جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جماهير ليفربول تتخلى عن محمد صلاح.. وريال مدريد يستعد للانقضاض

الخميس 27 فبراير 2020 | 04:52 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
496
جماهير ليفربول تتخلى عن محمد صلاح.. وريال مدريد يستعد للانقضاض

أكد نجم ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف "الريدز" لا يحظى بتقدير كبير من جماهير الفريق، على الرغم من تسجله 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

شبكة "سكاي سبورتس" نقلت عن كاراجر قوله: أعتقد أن صلاح يُنظر إليه على أنه من الطراز العالمي من قبل الجميع خارج ليفربول، لكنه يحظى بقليل من التقدير من جانب مشجعي النادي.. إن مستواه تراجع مقارنة بموسمه الأول، لكنه لن يسجل أبدًا 47 هدفًا كل موسم.

النجم الأغنجليزي السابق أضاف، أعتقد أن ليفربول لديه ستة لاعبين على مستوى عالمي، وهم أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو وصلاح.

وتابع، إذا سألت مشجعي ليفربول عما إذا كان يمكنهم التفريط في الخمسة الآخرين مقابل الكثير من الأموال، سيقولون لا، لكن إذا وصل عرض لصلاح مقابل 130 مليون جنيه إسترليني سيفكرون في الأمر.. لهذا السبب أقول إنه لا يُقدّر حقًا.

محمد صلاح، عادل الرقم التهديفي للنجم الأوروجوياني لويس سواريز مع "الريدز" في الدوري الإنجليزي، وأصبح رابع أفضل هدافي ليفربول التاريخيين، حيث سجل 69 هدفا حتى الآن ليتساوى مع سواريز.

جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، قال إنه يفضل محمد صلاح على زميليه ساديو ماني وربيرتو فيرمينو، لافتًا إلى أن الحصول على لاعب مثله ليس بالأمر السهل.

 صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن نيفيل قوله: إن تراجع الجماهير في دعم صلاح يرجع إلى اعتقادهم بأنه سيرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.. ليس من السهل أبدًا العثور على لاعب مثل صلاح، قلت قبل 18 شهرًا إنه سيغادر، هناك شعور من الكثيرين أنه يريد أن يلعب لريال مدريد أو برشلونة وسيأخذ خطوة كبيرة نحو هذا الحلم، وهذا ليس انتقادا له.

وأضاف، أنا أحب ماني وفيرمينو، لكنني كنت سأستغني عنهم وأكتفي بصلاح

وبحسب صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني عاد من جديد للاهتمام بضم صلاح لعلاج المشاكل الهجومية لدى الفريق في الفترة الأخيرة.. مشيرة إلى أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد مستعد لدفع 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع صلاح، مع بقاء فكرة التعاقد مع كيليان مبابي واردة أيضًا.

الصحيفة أضافت أن ريال مدريد مستعد لدفع 300 مليون يورو من أجل ضم صلاح ومبابي خلال الصيف القادم.. موضحة أن فكرة التعاقد مع صلاح لن تتم على أرض الواقع إلا بعد رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح - ليونيل ميسي
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح