جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ديفيد بيكهام تسترجع ذكرياتها بفيديو رومانسي

الخميس 27 فبراير 2020 | 05:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1138
زوجة ديفيد بيكهام تسترجع ذكرياتها بفيديو رومانسي

فاجأت فيكتوريا بيكهام، زوجة النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، متابعيها بمقطع فيديو قديم تم تصويره في بداية قصة حبها مع زوجها، حيث تم تصويره منذ 20 عاما.

فيكتوريا بيكهام نشرت مقطع الفيديو لمحبيها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، ونال إعجاب عدد كبير منهم.

فيكتوريا وديفيد من أشهر ثنائيات قصص الحب الشهيرة، حيث جمعتهما قصة حب كبيرة لأكثر من عشرين عاما، منذ أن التقيا خلال مباراة لكرة القدم عام 1997.

مصممة الأزياء العالمية الشهيرة، أنجبت أربعة أطفال وهم "بروكلين وروميو وكروز وهاربر"، ومن الواضح أن مرور السنوات لم يؤثر تماما على حبهما، فهم يظهرون أمام العالم كله كزوجين رائعين وأفضل أصدقاء وعشاق.

عائلة فيكتوريا بيكهام تسعى دائما إلى دعهما بشتى الطرق، وهو ما يظهر أمام العالم كله خلال تواجد زوجها وأبنائها بالصف الأول لأي عرض أزياء تقدمه، حيث استطاعت فيكتوريا صاحبة الـ 45 عاما، والتى تعد عضو بارز فى الفريق الغنائى السابق " spice girls "  الشهير أن تبرز مهاراتها كمصممة أزياء.

فيكتوريا ابتعدت عن عالم الموسيقى والغناء فوضعت كل تركيزها في عالم صناعة الموضة، وتنافس أهم وأشهر مصممي الأزياء في العالم.

 ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام