جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل أصيب سانشيز بفيروس كورونا؟

الخميس 27 فبراير 2020 | 04:54 مساءً
القاهرة - Gololy
781
هل أصيب سانشيز بفيروس كورونا؟

حالة من الهلع شهدها الشارع الرياضي وخاصة في إيطاليا، بعد تردد أنباء عن تعرض اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي للإصابة بفيروس كورونا.

وبحسب "روسيا اليوم" فقد تسببت ترجمة غير دقيقة لتقرير صحفي جاء في موقع تشيلي، في انتشار شائعة حول إصابة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز المحترف في صفوف إنتر ميلان الإيطالي بفيروس كورونا.

موقع "سي دي إف" التشيلي، ذكر أن فريق إنتر ميلان سوف يدفع ثمن انتشار فيروس كورونا داخل مدن إيطالية عدة، وسوف يلعب بدون حضور جماهيري أمام لودوغورتس البلغاري في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

ومن ضمن العبارات التي وردت في التقرير أن إنتر ميلان يتضرر من فيروس كورونا، لكن أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ترجم العبارة بمعنى أن سانشيز هو من أصيب بالفيروس، مما تسبب في بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرياضية.

عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيطاليا، وهي البلد الأكثر تأثرا بالمرض في أوروبا، كان قد ارتفع إلى أكثر من 374 إصابة، حيث تم الإبلاغ عن حالات جديدة في منطقتي لومباردي وفينيتو، وبلغ عدد الوفيات 12 شخصا.. وتم إلغاء العديد من الأحداث الرياضية في إيطاليا، من بينها مباريات في دوري الدرجة الأولى.

وستقام ست مواجهات على الأقل من عشر مباريات مقررة مطلع الأسبوع المقبل في دوري الأضواء، بدون جماهير.

اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز