جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأطفال سر سعادة سلمان خان

الجمعة 28 فبراير 2020 | 06:36 مساءً
بوليود - Gololy
535
 الأطفال سر سعادة سلمان خان

نجح نجم بوليوود سلمان خان في مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود في إقناع جمهوره بالعديد من الأفلام الشهيرة مثل "مين بيار كيا" و"هوم آبك هاين كون" و"هوم ديل دي تشوك سانام"و"مطلوب". وهو أيضًا واحد من أشهر المشاهير الهنود في العالم حسب مجلة فوربس.

نجم بوليوود سلمان خان هو واحد من أكثر النجوم المحبوبين في صناعة السينما الهندية. قال الممثل، الذي يدير أيضًا منظمة غير حكومية تدعى "Being Human"، إن نجاح أو فشل الفيلم يمنحه فرحًا أو ألمًا مؤقتًا ولكن سعادته الحقيقية تكمن في النظر إلى الأطفال المبتسمين.

يقول "الشيء الذي يمنحني أكبر قدر من السعادة أو السعادة هو عندما أسمع أن هذا الطفل قد خضع لعملية جراحية معقدة بالفعل، وكان يعاني من هذه الحالة المعقدة في القلب ولم يكن هناك سوى فرصة بنسبة 5 في المائة لكي يعيش الطفل، ثم يقوم الأطباء بعمل رائع وينقذوا حياة هذا الطفل. ليس هناك متعة أفضل من ذلك وأعني ذلك حقًا.

وقال الممثل في مقابلة مع موقع الترفيه الهندي Pinkvilla: "هذا الشيء عندما ينجو طفل من أمر مثل هذا، فإنه يعطيني أقصى قدر من السعادة".

يقوم الممثل، الذي شوهد لآخر مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم "Dabangg 3" والذي لعب فيه شخصية شرطي، بتصوير مشروعه التالي "Radhe: Your Most Wanted Bhai" من إخراج باريو ديفا. كما يشارك كل من ديشا باتاني والممثل رانديب هودا في بوليوود دورًا بارزًا في الفيلم.

سلمان خان برفقة صديقته الرومانية في الجيم.. صور
سلمان خان يتبنى موهبة ابن حارسه الشخصي
سلمان خان يرقص مع «دونالد دك وتايجر» بحف عيد ميلاد ابن شقيقته.. صور
سلمان خان يتبنى موهبة ابن حارسه الشخصي
سلمان خان يتبنى موهبة ابن حارسه الشخصي