جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني ينحني أمام قدمي نجله على المسرح.. فيديو مؤثر

الجمعة 28 فبراير 2020 | 06:01 مساءً
القاهرة - Gololy
607
عاصي الحلاني ينحني أمام قدمي نجله على المسرح.. فيديو مؤثر

فاجأ النجم اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بآخر حفل غنائي أحياه ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة في الإمارات، بمشاركة نجله الوليد لتقديم أغنية تجمعهما على المسرح.

فارس الأغنية العربية اختار واحدة من أشهر أغانيه وهي «مالي صبر»، ليشاركه الوليد تقديمها على المسرح وسط تفاعل قوي من الحضور، وفي لقطة مؤثرة خلال الفقرة الغنائية، انحنى النجم اللبناني أمام قدمي نجله، ليلحقه الوليد ويُقبله وسط تصفيق حار من الحضور.

عاصي شارك متابعيه بمقطع فيديو مؤثر لهذا الموقف الأبوي الخاص، معلقاً عليه: « لا احد يعرف هذا الأحساس ما في أعظم من هذه المحبة الصادقة»، حيث أعرب الفانز عن تقديرهم لمشاهر الأبوّة الفياضة للنجم اللبناني، متمنيين لنجله النجاح والتوفيق على نهج والده في مسيرته الفنية المقبلة.

من ناحية أخرى، يشارك عاصي الحلاني حالياً لأول مرة في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids إلى جانب النجمين، المصري محمد حماقي، واللبنانية نانسي عجرم.

أغنية «الوطن يا ابني» كانت آخر ما طرحه عاصي الحلاني، وذلك بالتزامن مع الأحداث المضطربة التي تشهدها لبنان منذ فترة، والأغنية من أشعار عمر الفرا، ألحان عاصي الحلاني، توزيع طوني سابا، وقد صورها الحلاني على طريقة الفيديو كليب من إخراج عادل سرحان.

يُذكر أن نجل عاصي الحلاني اقتحم مجال الفن بشكل احترافي خاصة بعد فوزه بالموسم الأخير من برنامج «ديو المشاهير»، حيث اطلق أغنية «عم يسألوا» التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث كان من المفترض أن تكون لعاصي، إلا أنه طرحها بصوت ابنه كهدية له بعد الفوز، وإلى جانب احياء الحفلات، أطلق الوليد أغنيتين بعنوان «قلي بحبك»، و«اشتاقيتلك».

عاصي الحلاني
نجل عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
حفل عاصي الحلاني ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربيه
عاصي الحلاني