جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السيناريست مصطفى محرم: مصطفى شعبان لن يصل لمكانة عادل إمام

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
773
السيناريست مصطفى محرم: مصطفى شعبان لن يصل لمكانة عادل إمام

شن السيناريست المصري مصطفى محرم، هجومًا حادًا على صناع مسلسل "حتى لا يطير الدخان"، والذي يقوم ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان.

 السيناريست مصطفى محرم، قال، إن تقديم فيلم "حتى لا يطير الدخان"، على شكل مسلسل موضوع شائك لسبب بسيط، وهو أن الفيلم مختلف تمامًا عن قصة الكاتب إحسان عبدالقدوس.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج The Insider بالعربي، والمذاع عبر فضائية "دبي": "هذا الفيلم ملكي وإبداعي أنا والمفروض لا احد يقترب منه غيري، وأخشى من تشويه إبداعي لان الموضوع صعب جدًا".

وتابع: "عملت السيناريو كتحدي لأعمال عادل إمام، لأنني خرجته من منطقة لم أكن راضي عنها وجعلته ممثل كوميدي وتراجيدي في نفس الوقت ويمكن الناس تعتبره أفضل أعمال عادل إمام".

وأكد أن الفنان مصطفى شعبان، متواضع القيمة ولا أعتقد أنه سيستطيع الوصول لما وصل إليه عادل إمام.

يذكر أن الفنان مصطفى شعبان، أعلن أنه سيقدم مسلسل يحمل اسم "حتى لا يطير الدخان"، والذي كان مقررًا أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل قبل الإعلان عن مغادرته للسباق، وأكد في أكثر من تصريح أن المسلسل مختلف تمامًا عن الفيلم والفنان عادل إمام نفسه شجعه على الفيلم.

وكان الفنان عادل إمام، قد علق على إعادة مصطفى شعبان، تقديم فيلمه “حتى لا يطير الدخان”، قائلا: “ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة”.

وكان عادل إمام لعب بطولة فيلم “حتى لا يطير الدخان” في عام 1984، وهو عن قصة للأديب المصري، إحسان عبدالقدوس، وتشاركه بطولته الممثلة سهير رمزي.

عادل امام - فيلم المولد
عادل امام و داليا البحيري
احمد السقا ومصطفى شعبان
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان يصل مدينة السلام لتكريمه في افتتاح شرم الشيخ الدولي للمسرح
مصطفى شعبان يصل مدينة السلام لتكريمه في افتتاح شرم الشيخ الدولي للمسرح
ندوة مصطفى شعبان ضمن فاعليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي
ندوة مصطفى شعبان ضمن فاعليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي
مصطفى محرم