جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هبة الأباصيري تنضم لانتصار وبدرية طلبة في «بيت ريا وسكينة»

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
550
هبة الأباصيري تنضم لانتصار وبدرية طلبة في «بيت ريا وسكينة»

انضمت الإعلامية المصرية هبة الأباصيري لبرنامج "في بيت ريا وسكينه" مع الفنانتين انتصار وبدرية طلبة، المقرر عرضه على شاشة قنوات "النهار" قريبا.

وجمعت جلسات عمل عديدة بين الإعلامي عمرو الليثي، رئيس شبكة النهار، وعلي الريفي رئيس مجلس إدارة شركة الريفي ميديا، والإعلامية هبة الأباصيري، والفنانتين انتصار وبدرية طلبة مقدمات البرنامج للوقوف على الخط الأساسي للبرنامج.

وبرنامج "بيت ريا وسكينة" برنامج اجتماعي نسائي كوميدي يهتم بمناقشة القضايا الجدلية التي تهم السيدات، ويهدف إلى تقديم محتوى نسائي كوميدي هادف بعيد عن البرامج النسائية الاعتيادية، وهو إنتاج شركة الريفي ميديا، على أن يُقدم على مدار ثلاثة أيام أسبوعيا.

يذكر أن بدرية طلبة وانتصار قدمتا مؤخرا مسرحية "ريا وسكينة تاني"، وتلعب فيها الفنانة انتصار شخصية "سكينة" وتقدم الفنانة بدرية طلبة دور "ريا"، ويجسد الفنان حمدى الوزير دور "عبد العال"، وهى من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح.

وهبة الأباصيري مذيعة وممثلة مصرية، عملت في مجال الاعلام لفترة حتي تحولت لمذيعه لامعة بعدة قنوات فضائية عربية، اشتهرت بجمالها ولباقتها الرائعة، قدمت عدة برامج ناجحه بدايه من برنامج " النجم الشيف " علي قناة MBC وحتي برنامجها الأشهر " مذيعه من جهه أمنيه " على التليفزيون المصري ومرورا ببرامج مثل " الدنيا غنوه "و "ستوديو مصر"، وبرنامج "كش ملك" علي شبكة تليفزيون الحياة.

انتصار
انتصار
بدرية طلبة
هبة الاباصيري تدشن برنامج ذا مايك ستار من مصر
 هبة الاباصيري