جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة ماجدة تحيي ذكرى الأربعين لرحيل والدتها

الجمعة 28 فبراير 2020 | 04:09 صباحاً
القاهرة -Gololy
1147
ابنة ماجدة تحيي ذكرى الأربعين لرحيل والدتها

أحيت الفنانة المصرية غادة نافع، ذكرى الأربعين لوفاة والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك".

غادة نافع، قالت في تدوينتها: "في ذكرى الأربعين على رحيلك أمي كم اشتاق لكِ وكم اشتقت لكِ حبيبتي أمي قد رحلت وبالقلب وجع لا يعلمه إلا الله فباسمك الرحيم يا الله أن ترحم أمي الغالية بقدر ما أشتاق إليها واحتاج لها، وأن ترحمني برحمتك يا أرحم الراحمين".

وأضافت: "أمي الغالية لن أتوقف عن الدعاء لكِ ولن أنساكِ أبدًا".

وكانت غادة نافع، قد كشفت في تغريدة سابقة لها عن أمنية والدتها التي لم تتحقق قائلة: "أمي الغالية تذكرت كلامك وتذكرت أحلامك وكم كنتي واثقة من أن جميع الممثلين والقائمين على الوسط الفني سيكونون في وداعك وكم من مرات أخبرتك لا تثقي في أحلامك ولا تثقي في وسط ملأه الغبار والضباب الأسود وكنتي تراهنين على  أحلامك ولكن سأخبرك يا أمي عند لقاءك، بأن عدم الوفاء والجحود هي السمة الغالبة وأن رهانك لم يتحقق في مجتمع مادي”.

يذكر أن الفنانة ماجدة، رحلت عن عالمنا يوم 16 يناير عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، وشيعت جنازتها عقب صلاة ظهر الجمعة 17 يناير،  من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وظهرت ابنتها غادة نافع وهي منهارة تماما في جنازة والدتها.

وحرص على حضور الجنازة عدد من نجوم الفن منهم دلال عبد العزيز، وسمير صبري، وعزت العلايلي، ورشوان توفيق، وأشرف زكي، ونهال عنبر، وسيف عبد الرحمن.

كما حضرت الفنانة رانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز، وأيمن عزب، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.

ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
شادية - ماجدة الصباحي
غادة نافع
غادة نافع
غادة نافع
غادة نافع
غادة نافع
غادة نافع