جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان عبدالله السدحان يتعرض لحادث سير

الجمعة 28 فبراير 2020 | 03:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
799
الفنان عبدالله السدحان يتعرض لحادث سير

تعرض الفنان السعودي عبدالله السدحان، لحادث سير بسيارته خلال توجه للعاصمة الرياض للبدء في تصوير مسلسله الجديد "الديك الأزرق".

الفنان السعودي نشر، على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، فيديو لسيارته بعد الحادث، وطمأن جمهوره على حالته الصحية بعد الحادث.

السدحان كتب: "الحمد لله على كل حال سالمين.. من زود الوناسة ما امدانا نصل للرياض ونفرح بالأحبة وندخل في دهاليز اول يوم تصوير الديك الأزرق ليقدر الله ويأتي أحدهم ويقشني انا و سيارتي".

الفنان السعودي أضاف: "لندخل في دهاليز التقييم والتقديرات وما بين تعتبر تالف ام لا وحده رده . الأهم انا بخير ومن معي تجنباً للإشاعة".

وكان الفنان السعودي عبدالله السدحان قد أشاد مؤخرا بفعالية موسم الرياض، قائلا أنها تعتبر نقلة نوعية.

الفنان السعودي تابع: ” “كان المفترض أنها صارت من فترة زمنية، وجهود جبارة بذلها معالي المستشار، وإذا هناك أخطاء في موسم الرياض ففي كل مكان أخطاء”.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج “ع السيف” على شاشة قناة atv الكويتية، أنه من الطبيعي أن تحدث أخطاء في أي نشاط، وأن تتباين الآراء بشأنه بين التأييد والمعارضة.

وعرض خلال الحلقة مشهد من فيديو كليب حفل الفنان المصري محمد رمضان، فظهرت على وجه السدحان ابتسامة ساخرة واعترض على قيام مقدم البرنامج بالتصفيق تفاعلاً مع الأغنية.

ورداً على سؤال عن رأيه في مشاركة رمضان في موسم الرياض قال: “ما لقيتوا إلا أنا تسألوني هالسؤال؟ أنا الموسم بحد ذاته عاجبني ولكن تكون هناك أشياء في الموسم أنا لست معها بحكم عمري وتجربتي ولأنني أب”.

الفنان السعودي أضاف: “أنا رجل مسئول فيما يطرح ويقدم للمتلقي.. ومو أنا اللي أقيم هذا السؤال يوجه للقائمين على الموسم”.

عبد الله السدحان
عبد الله السدحان
عبدالله السدحان
عبد الله السدحان