جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج بيرين سآت يغازلها برسالة شديدة الرومانسية في عيد ميلادها.. صور

الجمعة 28 فبراير 2020 | 06:34 مساءً
القاهرة - Gololy
938
زوج بيرين سآت يغازلها برسالة شديدة الرومانسية في عيد ميلادها.. صور

هنأ نجم البوب التركي كينان دوغلو، زوجته الفنانة بيرين سآت بعيد ميلادها الـ36، وحرص على مغازلتها في رسالة رومانسية أرفقها بصورة جمعتهما، بالإضافة للقطات طريفة وعفوية لنجمة «العشق الممنوع».

كينان كتب في رسالته: «أحبك وأحب حبي لك كثيرا حبيبتي، لحسن الحظ أنك موجودة ولحسن الحظ أنك ولدت وأتيحت لي الفرصة للعيش معك، لتكن سنوات رائعة لك أيضا وليضحك وجهك الجميل دائما»، حيث تسابق فانز ومحبي الثنائي في التعليق على الصور التي نشرها النجم التركي، مهنئين بيرين بعيد ميلادها، متمنيين لها دوام النجاح وللزوجين الحب والسعادة الأبدية.

يُذكر أن بيرين ارتبطت بقصة حب مع الفنان التركي كينان دوغلو بداية عام 2012، وتمت خطبتهما في يوم 23 فبراير عام 2014، بعدها تزوجا في يوم 29 يوليو من نفس العام في حفل زفاف أسطوري أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، عُرض لبيرين سآت مؤخراً مسلسل «الهدية»، وهو أول تعاون لها مع شبكة Netflix، وقد شاركت في بطولته أمام أمام  محمد جونسور،ميليسا شينولسون، وميتين آكدولجي، وغيرهم، وتدور أحداثه حول  رسامة شابة تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، إلا أن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشاف أقدم معبد في العالم.

وعلى الرغم من المشاهد الجريئة التي جسدتها بيرين أمام كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» في مسلسلهما الشهير «العشق الممنوع»، رأى الكثيرون أن مشاهد الفنانة المثيرة في «الهدية» تجاوزت الخطوط الحمراء، وتعرضت الفنانة بسببها لهجوم قوي، بينما دافع البعض عن الممثلة الشابة، مؤكدين أنها تؤدي ما يُطلب منها بإشراف المخرج، مشددين أنه في امكان المشاهد استخدام خاصية «تخطي» في حال انزعاجه من أي مشهد.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات