جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا يتعرض للقرصنة

الجمعة 28 فبراير 2020 | 05:40 مساءً
القاهرة - Gololy
540
بيب جوارديولا يتعرض للقرصنة

سقط الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانمشستر سيتي الإنجليزي، ضحية لعملية قرصنة إلكترونية، بعد أن نجح هاكر في اختراق بياناته السرية والدخول إلى بريده الخاص وقائمة أرقامه التي تضم لاعبين ورجال أعمال ووكلاء كرة قدم.

 صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن الشرطة الإنجليزية نجحت في إلقاء القبض على الهاكر الذي حاول عرض البيانات المسروقة للبيع مقابل 100 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 128 ألف دولار.

المخترق البالغ من العمر 30 عاما، كان قد اعترف أمام جهة التحقيق بأنه استطاع الدخول إلى البريد الإلكتروني لمدرب مانشستر سيتي، والحصول على رسائل تتعلق بمحادثات تجمعه مع لاعبين أثناء التفاوض معهم للانضمام إلى الفريق الإنجليزي.

الهاكر تفاخر عندما وصف عملية سرقة بيانات بيب جوارديولا بالمهمة الأسهل في حياته، خاصة أنه لم يكن غريبا عن المدرب الإسباني كونه عمل سابقا في النادي "الأزرق السماوي" في الفترة ما بين 2016 إلى 2018.

ووجهت للمخترق تهمة انتهاك قانون استخدام الحواسب الآلية الصادر عام 1990، وقالت الشرطة في بيان إن المتهم أطلق سراحه لكن التحقيقات معه ما زالت مستمرة.

ومن ضمن الصفقات التي تضمنتها الرسائل الإلكترونية، وكان يريد جوارديولا التعاقد معها، كان ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس عندما كان في أياكس، وسوكراتيس باستادوبولوس اليوناني لاعب آرسنال المنتقل من بوروسيا دورتموند.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا