جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قالب كيك غير عادي في عيد ميلاد ديميت أوزديمير.. صور

السبت 29 فبراير 2020 | 05:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1557
قالب كيك غير عادي في عيد ميلاد ديميت أوزديمير.. صور

فاجأت إحدى شركات العناية بالشعر العالمية، النجمة التركية ديميت أوزديمير، واقام المسئولون فيها حفل عيد ميلاد للفنانة الشابة، باعتبارها وجه إعلاني للماركة.

وفي صور من كواليس حفل عيد الميلاد، ظهرت ديميت التي اكملت عامها الـ 28 أمام قالب الكيك الذي حمل اسم الماركة، بالإضافة لمجسمات «شامبو»، و «كريم» من منتجات الشركة، في الوقت الذي كانت تتمنى فيه ديميت أمنية سرية قبل أن تطفئ شمع عيد ميلادها.

يُذكر أن ديميت أصبحت الوجه الإعلاني لهذه الماركة العالمية خلفاً للنجمة نسليهان أتاغول التي كانت تمثل نفس الماركة لـ4 سنوات، حيث أن الجماهيرية العريضة التي حققتها ديميت مؤخراً لم تمكنها من الإطاحة بنجمة «حب أعمى» فقط، وإنما حصلت على ثلاث أضعاف أجرها، ففي الوقت الذي كانت تحصل فيه نسليهان على مليون و300 ألف ليرة تركية عن حملتها الإعلانية لماركة الـ«شامبو»، تقاضت ديميت من نفس الشركة 3 مليون ليرة تركية.

ديميت حققت نجاحاً قوياً بمسلسل «الطائر المبكر» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان الترك جان يامان، ليس فقط داخل تركيا، وإنما في العالم العربي وعدد من دول أوروبا.

من ناحية أخرى، يُعرض لديميت أوزديمير حالياً مسلسل تشارك في بطولة مسلسل «قدرك المنزل الذي وُلدت فيه» أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول، وقصة المسلسل مستوحاة من أحداث حقيقية كتبتها المؤلفة جولسرين بودايشوجلو، صاحبة كتاب«عروس إسطنبول»، والذي تم تحويله لمسلسل يحمل نفس الاسم، ومنه النسخة العربية «عروس بيروت»، الذي عُرض مؤخراً عبر شاشة mbc.

ديميت اوزديمير
جان يامان و ديميت اوزديمير - حفل الموريكس دور عام 2019
ديميت اوزديمير و ابراهيم تشيليكول
ديميت اوزديمير و ابراهيم تشيليكول
ديميت اوزديمير
ديميت اوزديمير