جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتقادات لاذعة لـ«لوك» مريم أوزيرلي الجرئ في مهرحان برلين السينمائي.. صور

السبت 29 فبراير 2020 | 05:26 مساءً
القاهرة - Gololy
706
انتقادات لاذعة لـ«لوك» مريم أوزيرلي الجرئ في مهرحان برلين السينمائي.. صور

حضرت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» عدد من فعاليات مهرجان برلين السينمائي باعتبارها وجه إعلاني لإحدى ماركات المجوهرات العالمية.

نجمة «حريم السلطان» كانت حريصة على مشاركة الفانز بكواليس إحدى السهرات التي اقيمت على هامش فعاليات المهرجان، حيث نشرت صوراً استعراضية لإطلالتها من السهرة، وفيها ظهرت بـ«لوك» أسود لم يلق استحسان الكثيرين من محبيها، حيث اختارت الفنانة الشابة فستان أسود قصير شفاف من منطقة البطن، ونسقت معه جوارب سوداء ثقيلة طويلة، منتعلة حذاء أسود كلاسيكي.

طقم المجوهرات الماسية الذي تزينت به الفنانة، هو أكثر ما لفت أنظار النشطاء، بينما انتقد طلّتها الكثير من محبيها، وفضلوا لو كانت تخلت عن الجوارب الطويلة.

من ناحية أخرى، تستعد مريم أوزيرلي لخوض أولى تجاربها السينمائية بهوليود، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم «Bruised»، إلى جانب النجمة الأمريكية هالي بيري، والفيلم من إنتاج جوناثان نولان، منتج سلسلة أفلام جون ويك، كما افادت تقارير صحفية عن خضوعها  لتجربة أداء من أجل انضمامها للموسم الثالث من المسلسل الألماني  Dark.

مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» في موسمه الثاني كان آخر أعمال مريم أوزيرلي الدرامية، كما كان فيلم  «kovan» آخر أفلامها في تركيا، وقد شاركت في بطولته أمام الفنان التركي فياز دومان.

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي