جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين رضا: طلبت من ابنتي عدم استغلال اسم عمرو دياب

السبت 29 فبراير 2020 | 05:38 مساءً
القاهرة - Gololy
672
شيرين رضا: طلبت من ابنتي عدم استغلال اسم عمرو دياب

تحدثت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن ابنتها الوحيدة نور، والتي انجبتها من الفنان المصري عمرو دياب، والنصيحة التي وجهتها لها.

شيرين رضا، قالت خلال لقائها في برنامج  Be my guest ‎، مع الإعلامي بلال العربي، و المعروض على قنوات "روتانا" و‎ "lbc" ‎ إنها منعت ابنتها نور من استغلال اسم والدها الفنان عمرو دياب والاعتماد ‏عليه في حياتها العملية، ولكنها دفعتها للاعتماد على جهودها الذاتية وشق طريقها بنفسها.

وكانت شيرين رضا، قد قالت في نفس الحلقة أن أن لديها العديد من العلاقات الاجتماعية وهي كافية بالنسبة لها، وأضافت: "أنا مش محتاجة علاقة عاطفية، مش عاوزة واحد يجي ينام جنبي في السرير ويبقى اسمه جوزي، ومن قال الرجالة بتجري ورايا دول مرعوبين مني".

شيرين رضا، انضمت مؤخرًا لأسرة فيلم "الغسالة"، وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث انطلق تصويره الأيام الماضية في إحدى الشقق بمنطقة الزمالك.

‏وكان أخر أعمال شيرين رضا، فيلم "رأس السنة"، وهو من تأليف محمد حفظي، وبطولة إياد نصار، ‏وبسمة، وإنجي المقدم، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر‎.‎

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار من التشويق، ويظهر العمل شكل التغيرات التي طرأت على الطبقة الوسطى خلال ‏الاحتفال بليلة رأس السنة‎.

شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا و عمرو دياب
ابنة شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا