جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش: تعرضت للكثير من الشائعات وهذه أكثرهم إزعاجًا

السبت 29 فبراير 2020 | 06:21 مساءً
القاهرة - Gololy
1760
نسرين طافش: تعرضت للكثير من الشائعات وهذه أكثرهم إزعاجًا

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، عن أكثر الشائعات التي تعرضت لها وأكثرها إزعاجًا لها خلال الفترة الأخيرة.

نسرين طافش، تحدثت عن شائعات ارتباطها خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم" قائلة: "لم أقل أنني أعيش قصة حب مع أي أحد، وأنا في حالة حب مع شغلي والشغف الذي أعيشه في عملي، والحب والارتباط والعلاقات يحتاج طاقة وتفرغ ويستهلك وقت ومشاعر وعواطف وأنا وقتي في الشغل 24 ساعة، ومتى سأرى هذا الشخص الذي ربطوني به".

وأضافت: "لا أفكر في الموضوع ولا أدور على علاقة حب أو زواج وأريد شغلي فقط وأن أثبت قدمي بشكل أكثر، والطريق لقلبي إن الشخص يكون حقيقيًا وصادقًا، ولا أتحمل أن يكون الرجل غير ناضج، ورشدي أباظة بالنسبة لي من لعب أدوار الرجل الذي تعشقه كل السيدات".

وعن أكثر الشائعات التي أغضبتها قالت: "شائعة الموت، وأنا لا أخاف من الموت ولكن أهلي اتخضوا وطلعوا عليّ شائعة إني توفيت في حادث سيارة وفوجئت برسائل واتصالات كثيرة وطبعا الموت حق، ويجب أن نوجه الشكر للصحفيين المتميزين الذين يسعون للتحقق من صحة الأخبار، بالطبع عكس الآخرين الذين يبحثون عن الترافيك".

الفنانة السورية يعرض لها خلال الوقت الحالي مسلسل "ختم النمر"،  والذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
تكريم احمد السقا و مها الصغير و نسرين طافش في مؤتمر التميز والجودة
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش