جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قضية جديدة تدخل نيمار دا سيلفا المحكمة

السبت 29 فبراير 2020 | 05:23 مساءً
القاهرة - Gololy
425
قضية جديدة تدخل نيمار دا سيلفا المحكمة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفع دعوى قضائية جديدة بحق ناديه السابق برشلونة الإسباني، يطالب فيها بالحصول على 6.5 مليون يورو.

صحيفة "إل موندو" الإسبانية، ذكرت أن الدعوى مرتبطة بالدعاوى القضائية بين البارسا وسلطات الضرائب الإسبانية، عند انضمام نيمار دا سيلفا إلى النادي الكتالوني في صيف 2013.

الصحيفة أشارت إلى أن المبلغ الذي يطالب به نيمار هو ما دفعه للضرائب الإسبانية، مقابل مكافأة خفية وضعت في عقود انتقاله إلى برشلونة لتسهيل ضمه من نادي سانتوس البرازيلي، على أمل تعويضه لاحقا من قبل البلوغرانا.

لاعب برشلونة السابق سبق له أن رفع دعاوى طالب فيها إدارة برشلونة بسداد 32.1 مليون يورو، بواقع مكافأة تجديد العقد (28.6 مليون يورو) ورواتب متأخرة بقيمة (3.5 مليون يورو .(

يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده وقيمته 222 مليون يورو.

ورغم الهدوء النسبي في طبع العلاقة بين نيمار دا سيلفا وفريقه باريس سان جرمان، في أعقاب فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن التوتر عاد من جديد، بعدما رفض النجم البرازيلي حضور الحصص التدريبية لفريقه.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أشارت إلى أن نيمار احتج بطريقته على قرار طاقم النادي الباريسي القاضي بعدم استدعائه لبعض المباريات بدعوى إراحته.. وأبدى غضبه، عقب الخسارة أمام بوروسيا دورتموند لحساب دوري أبطال أوروبا.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا