جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد هنيدي يجتمع بشريف عرفة من أجل «النمس والإنس»

السبت 29 فبراير 2020 | 07:35 مساءً
القاهرة - Gololy
537
محمد هنيدي يجتمع بشريف عرفة من أجل «النمس والإنس»

يجتمع النجم المصري محمد هنيدي، مع المخرج شريف عرفة، في جلسات مغلقة للبدء في تحضيرات فيلمهما الجديد "النمس والإنس"، وذلك للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، واختيار الأبطال الذين يشاركون هنيدى في بطولة الفيلم، وإبرام التعاقدات معهم استعدادا لإنطلاق التصوير الفترة القليلة المقبلة في الديكورات التي يعاينها المخرج شريف عرفة.

ومن المقرر أن ينافس هنيدى الفترة بالعمل خلال الفترة القليلة القادمة حيث هناك مفاوضات بين طرحه في عيد الفطر أو عيد الأضحى، حسب الخطة التي تضعها الجهة المنتجة لانتهاء التصوير.

على جانب آخر قرر هنيدي تأجيل فيلمه السينمائي الجديد "كينج سايز " لحين انتهاء تصوير فيلم "النمس والإنس"، وعرض لهنيدى مسرحيته "3 أيام فى الساحل"، العام الماضى فى المملكة العربية السعودية بجدة، وعرضت أيضا المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.

حرص الفنان المصري محمد هنيدي، على الرد على تغريدة نشرت باسمه وتم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تسخر فيها فيفي عبده من قرار منع محمد رمضان من الغناء.

كان محمد هنيدي، قال في تغريدة جديدة ردًا على ما أشيع على لسانه: ” التويتة مضروبة وفوفه طبعا حبيبتى، ومحدش يصدق كل حاجة مكتوبة ع النت عشان فوقيها اسم هنيدى”.

وجاء في التغريدة المنسوبة لمحمد هنيدي: “بعيداً عن أي حاجة فيفي عبده بتقول لمحمد رمضان مش هتغني تاني يا بتاع الكباريهات والرقاصات”.

الفنان المصري كان آخر أعماله الدرامية مسلسل «أرض النفاق»، مع الفنانة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز وسامي مغاوري، وحقق العمل نجاحا ملحوظا.

وعرض له مؤخرًا مسرحية “3 أيام في الساحل”، والتي حققت نسبة نجاح كبيرة في مصر وتم عرضها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفية بالسعودية وحققت نسبة نجاح كبيرة هناك.

ومن النجوم الذين يشاركون فيها الفنان بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسي، وهي من إخراج مجدي الهوارين وعرضت في مصر على مسرح “كايرو شو”.

محمد هنيدي
محمد هنيدي و احمد السقا
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
نجوم الفن والإعلام والمشاهير يحتفلون بعرض 3 أيام فى الساحل لـ محمد هنيدي
محمد هنيدي و خالد صالح
محمد هنيدي وعلاء ولي الدين
محمد هنيدي وابنه
محمد هنيدي