جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تستعيد ذكريات المراهقة بصورة قديمة.. شاهد

الاحد 01 مارس 2020 | 05:15 صباحاً
ترجمة - Gololy
1037
كيم كاردشيان تستعيد ذكريات المراهقة بصورة قديمة.. شاهد

يبدو أن حالة "الحنين إلى الماضى"، تنتاب نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، من فترة لأخرى، وذلك خلال الفترة الأخيرة.

وركزت، كيم كاردشيان معظم منشوراتها في الفترة الأخيرة على "نوستالجيا" من محطات بحياتها فى فترة المراهقة، أو العودة بتصميمات الأزياء لعقود طويلة ماضية من القرن الماضى التى لم تعاصرها كاردشيان، المولودة فى عام 1980.

ونشرت كيم كاردشيان، صورة لها وهى فى المرحلة العمرية ما بين 14 إلى 15 سنة، حيث كانت فى الصف التاسع الدراسى، واكتفت بالتعليق على الصورة بجملة: "9th grade"، فى إشارة للصف الدراسى الذى التقطت خلاله هذه الصورة، وتبدو نجمة تليفزيون الواقع، رقيقة وجميلة فى الصورة القديمة، التى ارتدت فيها قميص أسود، مع تسريحة شعر قصيرة.

ويمثل الصف التاسع، السنة التاسعة بعد المدرسة فى مرحلة التعليم المدرسى ببعض النظم المدرسية، وغالبًا ما يكون الصف التاسع هو السنة الدراسية الأولى للمدرسة الثانوية فى الولايات المتحدة، أو السنة الأخيرة من المرحلة المتوسطة / الإعدادية، بينما يكون فى بعض البلدان الأخرى، الصف التاسع هو السنة الثانية من المدرسة الثانوية، والطلاب عادة ما يكونون فى عمر 14 - 15 سنة خلال هذه المرحلة الدراسية.

وجاءت تلك الصورة، بعد آخر ظهور للنجمة العالمية البالغة من العمر 39 عاما، ناعومى كامبل، وشير، وذلك قبل أيام، فى جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة الموضة الشهيرة "سى آر فاشون بوك"، لغلاف عددها الجديد باسم "باور"، بإطلالة تعود لفترة الستينات باللون الأبيض والأسود.

وظهرت كيم برفقة شير على الغلاف بإطلالتين كاملتين بالأسود من وحى الستينات، بينما ظهرتا على الدّراجات البخارية، واعتمدت كيم تسريحة عالية، فيما ظهرت النجمتين بمكياج كلاسيكى، كما ظهرت النجمات الـ3 فى شوارع لوس أنجلوس بإطلالات مختلفة.

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان تودع كوبي براينت
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان