جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عساف يعارض منع أغاني المهرجانات في مصر

الاحد 01 مارس 2020 | 04:44 مساءً
القاهرة - Gololy
679
محمد عساف يعارض منع أغاني المهرجانات في مصر

قال الفنان الفلسطيني محمد عساف، إن الفنان لابد أن يسمع جميع ألوان الفنون، وغنى للمرة الأولى أغنية "بنت الجيران"، لمطرب المهرجان عمر كمال وحسن شاكوش.

محمد عساف، قال خلال لقائه في برنامج "أنغامي أنغامي"، إن الأغنية لذيذة والناس كلها ترقص عليها، مؤكدًا أنه ضد قرار المنع الذي صدر من نقابة المهن الموسيقية بمصر.

وأضاف، أنه يتفق مع أمر هام جدًا وهو موضوع الكلمة وأنه مع انتقاء الكلمات، وأن لا تكون خادشة للحياء، لأنه يحب ويحترم ويسمع كل الألوان والفن والموسيقى هي نوع من الإبداع وسقفه السماء.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء وذلك بعد الضجة التي أثيرت مؤخرًا بعد حفل عيد الحب في ستاد القاهرة، بسبب كلمتي "خمور وحشيش"، التي أثارت حالة جدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى شارك الفنان الفلسطيني، في إحياء مهرجان الفجيرة، وسط حضور عدد كبير من الجماهير وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا، وقدم عددًا من أشهر أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث.

من ناحية أخرى، طرح محمد عساف، أحدث أغنياته باللهجة العراقية والتي حملت عنوان "شهالحلاوه" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، توزيع عثمان عبود، ويأتي طرح هذه الأغنية بعد النجاح الذي حققه عساف من خلال طرح أغنيتين مؤخرا هم "مكانك خالي"، "بصراحة".

محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف (6)
محمد عساف وسعد الصغير
محمد عساف وسعد الصغير
محمد عساف (4)
محمد عساف (3)
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف