جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا كرازون تنافس سحر الورود في أول جلسة تصوير بعد عقد قرانها.. صور

الاثنين 02 مارس 2020 | 03:55 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
782
ديانا كرازون تنافس سحر الورود في أول جلسة تصوير بعد عقد قرانها.. صور

في أول ظهور لها بعد احتفالها بعقد قرانها، خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرازون لجلسة تصوير حديثة، بعدسة المصور حسن فرحات.

الفنانة الأردنية تألقت في الجلسة بفستان طويل باللون الوردي شديد الأناقة، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة مميزة بأنامل مصفف الشعر مصطفى عثمان، وتزينت بمكياج قوي بلمسات الماكييرة سلام.

ديانا ظهرت في صور الجلسة محاطة بالورود البيضاء، مما منحها سحرا خاصا، وشاركت متابعيها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الفنانة الأردنية أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: " ‏كُنَّ رائعا.. قد تكون رائعا وأنت لا تدري.. ليست الروعة بالإنجازات فحسب ‏بل الروعة بروحك الصافية و إلهامك للأخرين كي ينجحوا ويستمروا".

وأضافت: ‏"الروعة أن تغرس في قلوبهم وأرواحهم الأمل كل يوم وأنت لا تدري ‏الروعة أن تكون كريمًا ومعطاء وملاذا أمنا".

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، قد احتفل بعقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، يوم الجمعة 28 فبراير، في حفل شهد حضور عددًا كبيرًا من أقارب العروسين.

ديانا كرازون، تألقت خلال الحفل بفستان أبيض مطرز بفصوص ذهبية، مع حزام ذهبي على الخصر، من توقيع دار الأزياء العالمية labourjoisie، وزاد من جمال إطلالتها وضعها تاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.

ديانا، قدمت برفقة شقيقاتها وصلات رقص على نغمات أغنية “رايحين نسهر”، للفنان المصري محمد رمضان، ومهرجان “بنت الجيران”،  بالإضافة إلى عدد من أغاني الأردنية التقليدية التي تستخدم في حفلات عقد القران.

ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون