جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج وسوف يستقبل العزاء في والدته ويضع لافتة تحذير للحضور.. صور

الاثنين 02 مارس 2020 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
1340
جورج وسوف يستقبل العزاء في والدته ويضع لافتة تحذير للحضور.. صور

استقبل الفنان السوري جورج وسوف، العزاء في والدته بكنيسة مار الياس- كفرون رفقة في سوريا وسط مشاركة عدد من النجوم والإعلاميين.

وحرص كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان وليد توفيق، والفنا راغب علامة، والإعلامية رابعة الزيات والإعلامي اللبناني نيشان، على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنان السوري جورج وسوف.

وكان اللافت خلال العزاء هو اللافتة التي وضعها جورج وسوف، في مدخل العزاء وتنبيه الحضور على منع القبلات والأحضان بعدم انتشار فيروس كورونا، وجاء فيها: "عذراً حفاظاً على الجميع يرجي عدم التقبيل، التوقيع كورونا".

وكانت والدة جورج وسوف،  قد رحلت عن عالمنا يوم الجمعة 21 فبراير الجاري بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ82 عامًا.

ونشر الوسوف صورة له برفقة والدته ونعاه قائلًا: "ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم.. حزنى كبير، الله يخلّى أمهات الجميع".

وشيع جثمانها، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، من كنيسة مار إلياس- كفرون رفقة، في سوريا.

يُذكر أن جورج وسوف تعرض لجلطة دماغية عام 2011، اصيب على إثرها بشلل نصفي في جانبه الأيسر، حيث خضع النجم السوري للعلاج في عدد من الدول العربية والأوروبية، وحتى الآن يعاني من آثارها.

من ناحة أخرى، كان فيديو كليب «سكت الكلام» آخر ما طرحه النجم السوري جورج وسوف، والأغنية من كلمات عاطف يونس، وألحان شاكر الموجي، والكليب من إخراج أحمد المنجد، وشهد العمل ظهور النجمين السوريين عابد فهد و ميلاد يوسف بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية تاتانيا مرعب.

جورج وسوف ووالدته
عزاء والدة جورج وسوف
عزاء والدة جورج وسوف
عزاء والدة جورج وسوف
عزاء والدة جورج وسوف
عزاء والدة جورج وسوف
عزاء والدة جورج وسوف