جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إزجي أيوب أوغلو يداً بيد مع حبيبها أمام الكاميرات لأول مرة.. صور

الاثنين 02 مارس 2020 | 04:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1225
إزجي أيوب أوغلو يداً بيد مع حبيبها أمام الكاميرات لأول مرة.. صور

ظهرت النجمة التركية إزجي أيوب أوغلو مع حبيبها الجديد، الممثل أولوجان انجين، يداً بيد لأول مرة أمام الكاميرات، وهو ما اعتبره الصحفيون اعلان عن ارتباطهما بشكل رسمي.

عدسات الباباراتزي كانت بالمرصاد لإزجي خلال خروجها مع نجل المغنية التركية سيدا سايان من حفل عيد ميلاد صديق لهم، حيث خرج الحبيبان يداً بيد أمام الجميع، في الوقت الذي رفضا فيه الإجابة على أسئلة الصحفيين.

إزجي اعلنت انفصالها عن زوجها السابق، النجم التركي كان يلدريم يونيو 2019، وذلك بعد شهر واحد فقط على عيد زواج النجمين الثالث، حيث احتفلت إزجي بزفافها إلى كان يلدريم مايو 2016، وذلك بعد قصة حب قوية جمعتهما خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «اسمه سعادة».

وفي تصريحات صحفية لها، نفت إزجي ما أثير حول انفصالها عن كان بسبب خيانة الأخير لها، وقالت: «كل ما كتب غير صحيح، انفصالنا لم يأتي بشكل درامي، لقد ودعنا بعضنا البعض بشكل جميل»، وعن نيتها في مشاركة طليقها أي عمل فني، فضلت إزجي عدم الإجابة بالنفي أو بإبداء الموافقة، وقالت: «عندما يأتي العرض سأفكر حينها، حاليا ليس لدي أي فكرة».

مصادر صحفية كشفت عن أن طلاق النجمين تم أمام المحكمة بموافقة الطرفين، وتبين أن إزجي كانت صاحبة دعوى الطلاق، وكان «التعامل السئ» هو السبب الذي طلبت من أجله الانفصال عن النجم كان يلدريم، كما أنها لم تطلب أي تعويضات أو نفقة الطلاق، وهو ما اثار جدلاً كبيراً بين فانز الفنان الشاب، خاصة أن إزجي دائماً ما كانت تنشر صوراً رومانسية تجمعها بزوجها، وهو ما كان يعكس أجواء الانسجام بينهما.

ازجي ايوب اوغلو
ازجي ايوب اوغلو
ازجي ايوب اوغلو
ازجي ايوب اوغلو
ازجي ايوب اوغلو
ازجي ايوب اوغلو
ازجي ايوب اوغلو