جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معتصم النهار يوضح حقيقة خلافه مع أحمد فهمي

الاثنين 02 مارس 2020 | 05:09 مساءً
القاهرة - Gololy
1164
معتصم النهار يوضح حقيقة خلافه مع أحمد فهمي

رد الفنان السوري معتصم النهار، على تغريدة الفنان المصري أحمد فهمي، والتي عاتبها فيها على عدم ذكر اسمه خلال لقاء تلفزيوني له ضمن ابطال مسلسل "أسود فاتح".

معتصم النهار، قال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية MBC4: "كنت مسافر لدبي صباحًا ولم أنم سوى ساعتين وشاركت في لقاء امتد إلى 12 ساعة، وفعلًا لم أكن في تركيزي، وسقط اسمه سهوًا".

وأضاف: "أنا قبل أن أعرفه أحبه كثيرًا وهو أخ بالنسبة لي وكنت أتحدث معه أنني لو قاصد هذا الشيء ما كنت بررت له، ولأنني لا أريد أن يأخذ موقف مني وأنا فعلًا لم أقصده كما أنه بعيد تمامًا عن هذه الأمور".

وردًا على تغريدة أحمد فهمي، فأكد أنه أكيد تحسس كثيرًا وأنه يتمنى له أن يكون بطلًا في كل الأعمال، مشيرًا إلى أنه كذلك نسي اسم الفنانة روجينا وذلك رغم أنها صديقته فعلًا.

وكان الفنان أحمد فهمي، قد قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "هو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجبش سيرتي هيفتكروك بطل المسلسل مثلًا حركات رخيصة قوي الصراحة".

مسلسل "أسود فاتح"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار،و شريف سلامة، وروجينا، وعمر السعيد، ورانيا منصور، ونبيل نورالدين، وحنان سليمان، وفراس سعيد، ونانسي صلاح، وناصر سيف، وآخرين، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية لكل من شريف يسرى، وإبراهيم ربيع، محمد التيه، وإخراج كريم العدل.

محمد هنيدي واحمد فهمي و احمد حسن بمؤتمر التواصل الاجتماعي بجامعة القاهرة
ياسمين رئيس و احمد فهمي
ياسمين رئيس و احمد فهمي
منة شلبي و احمد فهمي وهشام الهويش
احمد فهمي وزوجته
احمد فهمي وزوجته
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار