جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي توبخ مواطنًا في سوهاج: «ما تحطش إيدك عليا.. عيب اللي بتعمله ده».. صور

الاثنين 02 مارس 2020 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
1955
ليلى علوي توبخ مواطنًا في سوهاج: «ما  تحطش إيدك عليا.. عيب اللي  بتعمله ده».. صور

أصيبت الفنانة المصرية ليلى علوي، بحالة غضب شديدة وذلك خلال زيارتها لقرية "الشيخ زين الدين"، بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، لافتتاح مشروعات تنموية لصندوق تحيا مصر.

 ليلى علوي، دخلت في نوبة غضب بعد محاولة مواطن لالتقاط صورة سيلفي معها ووضع يده على كتفها.

وقالت ليلى علوي، للمواطن غاضبة، في ظل زحام شديد من أهالي القرية عليها، وبصحبتها الفنانة لبلبة، والفنان هاني رمزي: «عيب عليك كده، عيب اللي بتعمله ده، ما اتحطش إيدك عليا»، وتدخلت قوات تأمين الزيارة عند علو صوت الفنانة، حيث اصطحبوها إلى مكان آخر من المدرسة بعيدا عن زحام الأهالي.

وقالت ليلى علوي، في تصريحات صحفية في تعقيبها على الأمر: «أنا عارفة إن الناس في سوهاج هنا بتحبني، وأنا كمان بحبهم وباحترمهم، بس ما بحبش حد يحط إيده عليا، لأنه مش من حقه، ممكن يتصور معايا من غير ما يحط إيده على كتفي».

 وأضافت: «فخورة النهاردة وسعيدة بالمشاركة في هذا العرس وهذا العمل الإنساني الرائع، وسعيدة جدا بزيارتي لسوهاج».

فيما قال الفنان هاني رمزي، إنه سعيد أيضا بمشاركته في احتفالية صندوق تحيا مصر، ومؤسسة مصر الخير بمشروعاتهما الخيرية بالمحافظة، مؤكدا أنه يشارك كثيرا في مثل هذه الفعاليات والمناسبات، لأنه عضو في مؤسسات خيرية.

كان وزيرا التعليم والتنمية المحلية أزاحا الستار عن مدرستي الشيخ زين الدين الإعدادية المشتركة، والشيخ زين الدين الابتدائية بالقرية بعد تطويرهما، وتفقدا عددا من فصول المدرستين، وأجرى الوزيران حوارات باسمة مع الطلاب والمدرسين، مشيدين بجهود صندوق تحيا مصر.

انجي علي و ليلى علوي
انجي علي و ليلى علوي
انجي علي و ليلى علوي
انجي علي و ليلى علوي
ليلى علوي
انجي علي و ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي