جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد والده بصورة من طفولته.. شاهد

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 07:16 مساءً
القاهرة - Gololy
679
سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد والده بصورة من طفولته.. شاهد

احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بعيد ميلاد والده، الفنان البشير عبده، وحرص على تهنئته بشكل مميز عبر صورة من طفولته.

صاحب أغنية «المعلم» كتب معلقاً على الصورة: «كل عام و انت بألف خير بابا حبيبي ، حفظك الله لي ، لنا، لجمهورك و أحبابك و اطال في عمرك يا أغلى الناس .

أرجو من الله ان يسعد قلبك و يحفظك من كل شر و كل مكروه و يمتعك رب العالمين بالصحة و العافية و راحة البال .

أبي كل عام و انت حبيبي».

البشير رد على تهنئة نجله، وكتب: «اللله يرضي عليك ولدي سعد الغالي الله يزيدك نور على نور والله ايسمعنا عليك دائما أخبار الخير راك نتا هو ضو عينيا في كل الحالات حفظك الله ورعاك ،،،،والدك :البشيرعبده»، حيث تلقى والد النجم المغربي تهاني فانز سعد ومحبيه، متمنيين له دوام الصحة والسعادة.

من ناحية أخرى، طرح سعد لمجرد فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «آسف حبيبي» بمشاركة فرقة «الفناير» المغربية، وقد تم تصوير الكليب في مدينة مراكش، بعدسة المخرج عبدالرفيع عبديوي، والأغنية من كلمات أشرف عرب، وخليفة مناني، وألحان وتوزيع تيزاف.

غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، كانت قد اصدرت قراراً بإحالة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، وبذلك تم إلغاء القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي، وتم إعادة تصنيف تهمة سعد لمجرد من اعتداء جنسي وعنف مشدد، إلى اغتصاب.

القضاء الفرنسي كان قد وجه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد في أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته الفتاة الفرنسية لورا بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة، إلا أنه حصل  في إبريل الماضي على البراءة من تهمة الاغتصاب، وتقرر محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها في عام 2019، فيما قررت مقدمة الشكوى الفرنسية لورا بريول بالاستئناف على قرار المحكمة بتخفيف التهم بحق الفنان المغربي، حيث أصرت على محاكمته بتهمة الاغتصاب، وبالفعل قضت محكمة الاستئناف بإحالة الفنان المغربي للجنايات موجهة له تهمة الاغتصاب.

سعد لمجرد ووالديه
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد