جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جويل ماردينيان بـ«لوك» جديد باستخدام ماكينة الحلاقة لثاني مرة.. صور وفيديو

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 07:14 مساءً
القاهرة - Gololy
2685
جويل ماردينيان بـ«لوك» جديد باستخدام ماكينة الحلاقة لثاني مرة.. صور وفيديو

فاجأت المذيعة وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان محبيها، وحصلت على «لوك» جديد بعد أقل من شهر على إطلالتها الجريئة، والتي صدمت بها البعض، عندما قامت بحلاقة جانب من شعرها باستخدام ماكينة الحلاقة.

جويل وبمجرد بداية ظهور شعر المنطقة التي أزالتها بالحلاقة، قررت ابتكار طلّة جديدة باستخدام الماكينة أيضاً، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو لكواليس حصولها على الـ«لوك» الجديد، حيث لجأت إلى رسم خطين بإزالة الشعر مرة أخرى باستخدام الماكينة، وذلك على الجانب الذي سبق وحلقته من شعرها.

وعلى الرغم من «لوك» جويل الماضي لاقى اعجاب الكثيرين من محبيها، اختلف فانز المذيعة اللبنانية حول طلّتها الجديدة، حيث رأى أغلبهم أن الخطين سرقا الكثير من أنوثة ملامحها، في الوقت الذي أعرب عدد من متابعي جويل عن اعجابهم بجرأتها في كل إطلالاتها.

الياُ، يُعرض لجويل ماردينيان برنامج جديد بعنوان «Beauty Match تحدي الفاشينستا» عبر شاشة mbc4 من الأحد إلى الخميس.

يُذكر أنه إلى جانب تقديم جويل لبرا  التجميل عبر شاشة mbc منذ سنوات، تمتلك جويل ماركة ماكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر تحمل اسمها، بالإضافة لعيادات ومراكز التجميل والعنابة بالبشرة التي افتتحتها في عدد من الدول العربية.

على الجانب الشخصي، جويل ماردينيان تزوجت مرتين؛ الأولى من والد ابنها بايلي، والمرة الثانية عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا والتي انجبتها عام 2011، كما اعلنت جويل عام 2018 عن تبينها لطفل اطلقت عليه اسم «ناثان مارك».

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان