جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برجي أكلاي تفجر ضحكات محبيها بصورة طريفة من طفولتها.. شاهد

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
750
برجي أكلاي تفجر ضحكات محبيها بصورة طريفة من طفولتها.. شاهد

داعبت الفنانة التركية برجي أكلاي محبيها ومتابعيها، وفتحت معهم صندوق ذكرياتها، وشاركتهم بصورة طريفة من طفولتها.

برجي ظهرت في الصورة بسنوات عمرها الأولى، ويبدو أنها كانت في حفل عيد ميلاد، إلا أنها قررت أن تأكل بنفسها وبدون مساعدة من أحد، الأمر الذي انعكس بدوره على وجهها، حيث بدت ملطخة ببقايا الحلويات، كما أن فستانها لم يكن مستوياً على قوامها الصغير، وهي اللقطة التي فجرت ضحكات فانز النجمة التركية.

من ناحية أخرى، يُعرض لبرجي أكلاي حالياً مسلسل جديد بعنوان «بابل»، وتشارك الفنانة الشابة في بطولته إلى جانب خالد أرغنش، اسلي أنفر، نور فتاح أوغلو، وأوزان جوفان وغيرهم.

على الجانب الشخصي، انفصلت الفنانة التركية برجي أكلاي عن حبيبها راقص البالية جان تونالي نوفمبر الماضي، وذلك للمرة الثانية، حيث سبق وانفصلت عنه 2018، إلا أنها فاجأت الجميع وعادت له مرة أخرى مايو الماضي، ولكن يبدو أن فترة الـ6 أشهر لم تكن كافية لإصلاح ما عكر صفو علاقتهما، وبالتالي انفصلا مرة أخرى.

برجي أكلاي بدأت في مواعدة «جان تونالي»، بعد ثلاثة أشهر فقط على طلاقها من الفنان التركي سآرب ليفند أوغلو، حيث بدأت صداقتهما قبل طلاق النجمة التركية، إلا أنها تطورت تدريجياً، حتى وقعا في غرام بعضهما.

النجمة التركية حصلت على طلاقها رسمياً من سآرب الذي تزوجته في أغسطس 2014 بعد جلسة قضائية واحدة يناير 2017، وقد هز طلاقهما الوسط الفني نظراً لأن الثنائي عاشا قصة حب قوية خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «الأغا الصغير»، وكان سآرب الزوج الثاني في حياة الفنانة التي سبق وتزوجت من النجم التركي مراد انالمش عام 2011، ولكن لم يدم الزواج الا لفترة قصيرة وانفصلت عنه بعد عام ونص من زواجهما.

برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي