جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المراهنات تطيح باللاعب دانيل ستوريدج

الاربعاء 04 مارس 2020 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
688
المراهنات تطيح باللاعب دانيل ستوريدج

تعرض النجم الإنجليزي دانيل ستوريدج، المهاجم السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، للإيقاف 4 أشهر عن أي نشاط كروي، بدلا من أسبوعين فقط مع تغريمه مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، وذلك لخرقه قوانين المراهنات.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب" جاءت هذه العقوبة بعدما نجح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في استئنافه قرارا سابقا بإيقاف المهاجم البالغ 30 عاما من قبل لجنة تحكيم مستقلة.

الاتحاد الإنجليزي يرى أن هذه العقوبة لم تكن قاسية بما فيه الكفاية بحق اللاعب المتهم بتزويد شقيقه بمعلومات للمراهنة على انتقاله المحتمل إلى إشبيلية الإسباني مع افتتاح سوق الانتقالات في يناير 2018.

الاتحاد الإنجليزي قال في بيانه في اليوم الذي قرر فيه نادي "طرابزون سبور" التركي فسخ عقده مع ستوريدج بالتراضي، بعد أن وقع له في أغسطس الماضي، "إنه تم إيقاف دانيل ستوريدج عن كل ما له علاقة بكرة القدم والأنشطة الكروية من اليوم حتى 17 يونيو 2020".

الاتحاد أضاف: في ما يتعلق بالعقوبة، توافق مجلس الاستئناف مع اتحاد كرة القدم على أن العقوبة التي فرضت سابقا على ستوريدج كانت مخففة بشكل غير مبرر، وبالتالي رفعت عقوبة إيقافه عن اللعب من أسبوعين إلى أربعة أشهر.. موضحا أن مجلس الاستئناف ضاعف أيضا الغرامة لتصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني.

ستوريدج الذي دافع عن ألوان المنتخب الإنجليزي 26 مرة آخرها يعود إلى عام 2017، كان قد بدأ مسيرته الكروية مع مانشستر سيتي قبل الانتقال إلى تشيلسي عام 2009، وكانت أمضى أفضل أيامه الكروية مع ليفربول بعد انضمامه إلى "الريدز" عام 2013.

ستوريدج غادر ليفربول والتحق بـ"طرابزون سبور" التركي مع انتهاء عقده نهاية يونيو الماضي، بعدما كان إعارة في منتصف موسم 2017-2018 إلى "وست بروميتش ألبيون" إثر فشل صفقة انتقاله إلى إشبيلية.

دانيل ستوريدج
دانيل ستوريدج
دانيل ستوريدج
دانيل ستوريدج
دانيل ستوريدج