جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بابا الفاتيكان يخضع لفحص كورونا

الاربعاء 04 مارس 2020 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
390
بابا الفاتيكان يخضع لفحص كورونا

خضع البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، لفحص فيروس كورونا، وذلك بعد تعرضه لنزلة برد شديدة، تم على أثرها منعه من اللقاءات الجماهيرية مؤخرا.

صحيفة "ايل ميساجيرو" الإيطالية، أفادت أن البابا فرانسيس خضع لفحص فيروس كورونا إلا أن النتيجة جاءت سلبية، حيث أظهرت خلوه من الفيروس الجديد.

وأغلقت كنيسة الجالية الفرنسية في روما "سان لوي" الفرنسية، أبوابها أمام الجمهور، بعد إصابة كاهن بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فيما أعلن البابا فرانسيس وقتها أنه لن يشارك في خلوة روحية مدتها 6 أيام في جنوب روما بعد إصابته بـ"الزكام".

لافتة وضعت على باب الكنيسة وكتب عليها إن الكنيسة أغلقت كإجراء احترازي من قبل السفارة الفرنسية أمام الجماهير والزيارات السياحية حتى إشعار آخر.

وكالة "خدمة أنباء الدين" أشارت إلى أن الكنيسة أغلقت بعد دخول كاهن يبلغ من العمر 43 عاما، عاد إلى باريس، المستشفى بعدما تبين إصابته بفيروس كورونا.

البابا فرانسيس البالغ من العمر 83 عاما، كان قد أصيب بنوبتي سعال، ما أجبره على إشاحة وجهه عن الجمهور وتغطية فمه بقبضة يده في يوم غائم وعاصف في ساحة القديس بطرس.

 بابا الفاتيكان قال بعد عظة تحدث خلالها عن أزمة المهاجرين على الحدود بين تركيا واليونان: "للأسف فقد أجبرني الزكام على عدم المشاركة هذا العام".

البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس