جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توني كروس يرد على تصريحات طارق حامد.. فيديو

الاربعاء 04 مارس 2020 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1573
توني كروس يرد على تصريحات طارق حامد.. فيديو

تفاعل النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، مع فيديو لنجم وسط الزمالك والمنتخب الوطني المصري طارق حامد، أشاد خلاله بقدرات كروس الهائلة في خط الوسط وتعلمه منه الكثير.

توني كروس أبدى إعجابه بتصريحات لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر طارق حامد، التي أشاد فيها باللاعب الألماني.. بعدما نشر حساب جماهيري لريال مدريد، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو لطارق حامد يتحدث فيه عن إعجابه بمهارات توني كروس.

طارق حامد كان قد أكد خلال الفيديو حرصه على مشاهدة ملخصات توني كروس، لتحركاته وتمريراته وتفضيل طريقة لعبه على النجم الكرواتي الآخر في ريال مدريد لوكا مودريتش.

لاعب الزمالك قال في الفيديو: توني كروس لاعب عظيم، دوري مشابه لما يقوم به، هو أقرب لي من مودريتش، أحاول التعلم منه في كل مباراة.. كروس يحب استلام وتمرير الكرة، يحب التحرك وتغيير الملعب، هو لا يحب الاستحواذ على الكرة كثيرًا، يحب التحرك كثيرًا.

لاعب وسط منتخب مصر أضاف، لديّ مقطع فيديو 10 دقائق لتوني كروس على هاتفي، أحب مشاهدته قبل كل مباراة ألعبها.

 طارق أكد أنه لا يحب طريقة لعب الكرواتي لوكا مودريتش التي تعتمد على قطع الكرة ودخول المنطقة الهجومية من العمق والمراوغة، بينما يقطع كروس الكرة ويحرص على التمرير السريع وغلق المساحات على المنافس.

طارق حامد
طارق حامد
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس
توني كروس