جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقل والدة كريستيانو رونالدو إلى المستشفى

الاربعاء 04 مارس 2020 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
536
نقل والدة كريستيانو رونالدو إلى المستشفى

تعرضت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لسكتة دماغية، مما تطلب نقلها إلى أحد المستشفيات.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت أن والدة كريستيانو رونالدو أصيبت بسكتة دماغية، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة ماديرا البرتغالية، مشيرة إلى أن حالتها مستقرة، وسوف تخضع للمزيد من الفحوصات الطبية.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن ماريا دولوريس، عانت من سكتة دماغية، ناتجة عن حدوث تجلط دموي، وهذا هو أكثر أنواع السكتة الدماغية شيوعا.

دولوريس، البالغة من العمر65 عاما، كانت قد أعلنت في وقت سابق من العام الماضي أنها تتلقى العلاج نتيجة إصابتها بالسرطان، إذ سبق لها التعافي في عام 2007 من مرض سرطان الثدي.

والد نجم ريال مدريد السابق اشتهرت بظهورها الدائم مع رونالدو في مختلف المناسبات، أبرزها حفلات تتويج اللاعب البرتغالي بالكرة الذهبية، وحفل تقديمه لاعبا جديدا في ريال مدريد عام 2009، كما أنها عادة ما تحضر المباريات التي يشارك فيها نجلها.

يشار إلى أن كريسيتانو رونالدو كان قد تواجد مساء الأحد، في العاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعة مباراة "كلاسيكو الأرض" بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ26، من مسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد.

وأكدت تقارير صحفية صعوبة عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى مجدداً إلى صفوف ريال مدريد، بعد رحيله عن "المرينجي" في 2018.

كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
اسرة كريستيانو رونالدو
اسرة كريستيانو رونالدو
اسرة كريستيانو رونالدو