جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى: مازلت صغيرة وتاريخ ميلادي المتداول غير صحيح

الخميس 05 مارس 2020 | 06:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1923
بشرى: مازلت صغيرة وتاريخ ميلادي المتداول غير صحيح

 يحرص عدد من الفنانين مؤخرا على الكشف عن تاريخ ميلادهم الحقيقي، بعد انتشار تواريخ غير حقيقية عن عمرهم.

الفنانة المصرية بشرى كذبت كل المواقع المختصة، والتي قالت إن لديها 42 عاما، وأكدت الفنانة من خلال حسابها على موقع «أنستجرام»، أنها أصغر من ذلك.

نشرت صورة لها مكتوب عليها الرقم 42 وعلقت عليها كاتبة: «كذب، بالنسبة للناس والويكيبيديا اللى مصرين يكبرونى بالعافية... صحيح أن خبرتي فى الحياة تعمل 72 مش بس 42 بس يا جماعة مستعجلين على إيه؟؟».

أضافت بشرى:«ما إحنا كده كده رايحين رايحين وخصوصا مع جنون الأوبئة اللي هبت علينا بس يؤسفني أني أبلغكم للمرة الألف أني مواليد الثمانينيات والله ثمانينيات ومحدش يقدر يكذب طول ما السجل المدني موجود... وعموما سواء كنت امرأة ثلاثينية أو أربعينية أو حتى في سن السبعين ف هفضل شحرورة فى نفسي طول ما أنا عايشة...بس خلاص».

يذكر أن آخر عمل فني، شاركت فيه بشرى، كان مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام الذي عرض ‏في ‏رمضان ‏‏2018، فيما غابت العام ‏الماضي عن المشاركة بأعمال درامية ولم تشارك في أي عمل في رمضان 2019‏.

وحدث هذا الأمر من قبل مع الفنانة نادية الجندي التي اكدت انها أقل عمرا مما ذكرت ويكيبيديا، وقالت ذلك في أكثر من تصريح، كما فعلت أيضا الفنانة رجاء الجداوي، عندما ذكر أنها بلغت الـ 80 عاما.

بشرى و محمود العسيلي
بشرى و محمود العسيلي
بشرى و محمود العسيلي
بشرى و محمود العسيلي
بشرى و محمود العسيلي
بشرى
بشرى
بشرى