جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقع أمريكي يكشف عن حجم ثروة محمد صلاح

الخميس 05 مارس 2020 | 06:40 مساءً
القاهرة - Gololy
539
موقع أمريكي يكشف عن حجم ثروة محمد صلاح

يعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من أصحاب الرواتب الكبيرة والفئة الأولى في الفريق، نظرا لما يفدمه اللاعب من مستويات رائعة منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من روما الإيطالي.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" فإن موقع "along the boards" الأمريكي نشر تقريرًا مطولًا عن اللاعب محمد صلاح، بمناسبة مرور 8 سنوات على خروجه من مصر إلى رحلته الاحترافية في الملاعب الأوروبية.

التقرير المنشور في الموقع الأمريكي، تناول قصة حياة صلاح، من قرية "نجريج" في محافظة الغربية بدلتا مصر، إلى العالمية، لافتا إلى أن صلاح يسعى ليكون من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

الموقع الأمريكي ذكر أن صلاح بدأ مشواره الكروي العالمي في أبريل 2012، عندما رحل عن ناديه المحلي المقاولون العرب إلى بازل السويسري، بعقد يستمر مدة 4 مواسم، ثم انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في يناير 2014.

 ثم إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي في شتاء 2015، قبل رحيله إلى روما الإيطالي في صيف نفس العام، ثم كانت محطته الأخيرة بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو.

التقرير اضاف أن ثروة محمد صلاح الصافية مع مطلع العام 2020 بلغت ما يقرب من 70 مليون دولار، دون أن يذكر مصدر هذه المعلومة، مشيرا إلى أن صلاح يتقاضى راتبا أسبوعيا من ليفربول قدره 200 ألف جنيه إسترليني، وعقده ينتهي في «أنفيلد» يونيو 2023.

إلا أن صحيفة "ذا صن" البريطانية كانت قد ذكرت أن راتب صلاح الأسبوعي يقدر بـ 430 ألف جنيه إسترليني بعدما مدد ليفربول عقد اللاعب.

وتناول التقرير أيضا ما يقوم به صلاح من أعمال خيرية في قريته المصرية، مشيرا إلى أن صلاح يدعم المؤسسات الخيرية، وبناء المدارس والمستشفيات.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
مكة محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح - يورجن كلوب
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح