جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامل سوبرماركت يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

الخميس 05 مارس 2020 | 06:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1725
عامل سوبرماركت يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

واجه اللاعب الهولندي يوسف الجبلي، صانع ألعاب فريق نادي الفيصلي السعودي، أياما صعبة خلال طفولته تسببت له في العديد من المشاكل حينها.

يوسف الجبلي فاز بجائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بالسعودية، بعدما سجل 4 أهداف وصنع هدفا مع فريق الفيصلي خلال الشهر نفسه.

الجبلي ولد في أوتريخت الهولندية، والتي أنجبت نجوما مثل فان باستن وشنايدر وإبراهيم أفيلاي، وفي طفولته انضم إلى أشهر أندية أوتريخت للفئات السنية، نادي إلنكويك.

 يوسف البالغ من العمر 27 عاما قال وقتها: بما أن إبراهيم أفيلاي حصل على فرصته هنا، لم لا أحظى بها أنا أيضا؟.. إلا أنه انتقل بعدها بعام إلى هيراكليس ولم تحظ مسيرته بالاستقرار كثيرا.

اللاعب حينها عاش حياة صعبة إلا أن الالتزام أولا بحسب قوله والانشغال بوظيفة، جعلا حياته أفضل ليحصل على وظيفة في سوبرماركت "ألبيرت هين" وهو في السادسة عشرة من العمر.

الجبلي يروي فترته التي عاشها في السوبرماركت قائلا: كانت أياما جميلة، عملت لخمس وعشرين ساعة أسبوعيا، وكنت أقوم بفعل كل شيء، فقد كنت موظفا في المخزن وأرتب الرفوف أو في المخبز، إلا أنني لم أعمل في "الكاشير" أبداً لأنني لا أستطيع المكوث في مكاني لوقت طويل.

وبعد عمله في السوبرماركت لستة أعوام وفي الثانية والعشرين من العمر انتقل إلى "دي غرافشاب" والذي لم يعقه عن العمل في المحل إلى ما قبل أول يوم للتدريبات.

الجبلي انتقل إلى الفيصلي مطلع الموسم الحالي قادما من صفوف فريق "دي غرافشاب" الهولندي، وسجل 5 أهداف وصنع 6 في 19 لقاء دوريا خاضها مع فريقه حتى الآن.

يوسف الجبلي
يوسف الجبلي
يوسف الجبلي
يوسف الجبلي
يوسف الجبلي