جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كورونا يخرج يورجن كلوب عن شعوره

الخميس 05 مارس 2020 | 06:41 مساءً
القاهرة - Gololy
868
كورونا يخرج يورجن كلوب عن شعوره

خرج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن شعوره ووبخ صحفيا على سؤاله عن مدى تأثير انتشار فيروس كورونا على نفسية لاعبي "الريدز".

يورجن كلوبيراوده القلق من إمكانية تحطم آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري، الذي طال انتظاره 30 عاما، إذا ما تقرر إلغاء الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فقد رد كلوب على سؤال صحفي حول مدى تأثير انتشار فيروس كورونا على نفسية لاعبي "الريدز"، بغضب قائلا: اسمع، هناك شيء واحد خطير للغاية في الحياة لا أحبه، لماذا يعتقد الجميع أن رأي مدرب كرة القدم في هذه المسألة مهم للغاية، أنا لا أفهم هذا.

المدرب الألماني أضاف: أنتم في نفس الموقف الذي أنا فيه بالضبط، رأي المشاهير حول هذه المسألة لا يلعب أي دور، دع الأشخاص ذوي المعرفة يتحدثون عن فيروس كورونا، يجب على مدربي كرة القدم ألا يفعلوا هذا.. السياسة، وفيروس كورونا.. لماذا أنا؟ أنا فقط أرتدي قبعة بيسبول وأرخي لحيتي.

تقارير صحفية بريطانية كانت قد ذكرت في وقت سابق، أن ليفربول قد لا يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في حال إلغاء المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت تقريرا ذكرت فيه أن ليفربول لا يضمن تتويجه بلقب "البريميرليج" بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

الصحيفة أضافت أنه لا يوجد لوائح في إنجلترا تتحدث عن حسم اللقب في حال حدوث هذا السيناريو بإيقاف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا في حال عدم اكتمال المباريات الـ38 الكاملة "للبريميرليج"، وبالتالي عدم هبوط ثلاثة أندية صاحبة المراكز الأخيرة عند توقف الدوري.

وفي حال قررت رابطة الدوري الممتاز إيقاف "البريميرليج" بعد نصيحة من الحكومة البريطانية فقد لا يتوج ليفربول باللقب الذي طال انتظاره ويغيب عن خزائنه منذ عام 1990، ويتوقع حينها إجراء "محادثات أزمة" لتحديد ما إذا كانت الجولات السابقة كافية لتحديد البطل والأندية الهابطة.

ليفربول يتصدر قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 79 نقطة وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب في الموسمين الماضيين، قبل 11 جولة من نهاية الدوري.

يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب - روبرتو فيرمينو
يورجن كلوب - روبرتو فيرمينو
محمد صلاح - يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب