جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالمجيد عبدالله يعيد فتح حسابه على «تويتر» ويعتذر لجمهوره.. شاهد

الجمعة 06 مارس 2020 | 06:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
1216
عبدالمجيد عبدالله يعيد فتح حسابه على «تويتر» ويعتذر لجمهوره.. شاهد

أعاد الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله فتح حسابه الخاص على موقع "تويتر"، بعد أن كان قد أغلقه بسبب التعليقات المسيئة.

الفنان السعودي كتب: "أنا مقدر وقفة من أحبني وتألم معي فصدقا أنتم من تبعثون السعادة والحب والصفاء في هذا الكون لأن الحياة هي بالاحترام والحب وهذا ما لمسته منكم فلا أقول إلا دمتم لي سعادة وحب".

وأضاف: "أحبابي أنا لا أدعي الكمال ولست أفضل واحد وإنما أنا واحد من البشر يحزن ويسعد يزعل ويفرح يخطئ ويصيب.. فأرجو أن تتقبلوني كما أنا وما أجمل ما قاله الشاعر وما ندمتُ على ماكُنتُ أفعلهُ.. وسوفَ أُكمِلُ أيّامي بلا ندمِ.. الحياةُ محطّات وأعبرها.. كما البقيةُ في سعدٍ وفي ألمِ".

الفنان السعودي اعتذر لجمهوره، قائلا: "وأخيرًا اعترف اخطأت في الرد واخطأت اكثر على من لايستحق الرد واستغفر الله العظيم".

وكان الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله قد عبر مؤخرا عن استيائه الشديد من التعليقات المسيئة التي تلقاها مؤخرا، وهو ما دفعه لإغلاق حسابه الخاص على موقع “تويتر”.

الفنان السعودي كتب: “مشواري الفني ٣٦ سنة وكل هذه الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسينات من عمري، طز فالفن وطز فتويتر وطز فكل إنسان أرسل كلام جارح الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب”.

وكان الموضوع قد بدأ بعد مشادة بينه وبين أحد المغردين، والذي كتب له: “يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية”، فرد عبدالمجيد، قائلا: “وأنت تبقى قزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها. المقارنة فنظرك فقط. أغنيتنا من أجمل لأجمل.. إنك توصل لمستوى يسمعوك فيه البنات ويعطوك الشهادة إنك تعبر عن ما بداخلهم هذا طموح كثير”.

الفنان السعودي تعرض للكثير من التعليقات المسيئة من عدد من المتابعين، وهو ما دفعه لإغلاق حسابه على موقع “تويتر”.

عبد المجيد عبد اللة - عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله