جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين فهمي: ضربت مخرج «سيدة الأقمار السوداء» ومشاهد العري ليست لي

الجمعة 06 مارس 2020 | 06:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
3576
حسين فهمي: ضربت مخرج «سيدة الأقمار السوداء» ومشاهد العري ليست لي

تحدث الفنان المصري حسين فهمي عن الضجة الكبيرة التي تعرض لها بعد مشاركته في فيلم «سيدة الأقمار السوداء»، مع الفنانة ناهد يسري، والذي تم تصويره في لبنان.

 حسين فهمي قال: «لما صورت فيلم سيدة الأقمار السوداء في لبنان، وبعد ما رجعت مصر المخرج أضاف مشاهد، والفيلم دا كسر الدنيا والأستاذ وجيه أبو ذكرى، كتب قال الفنانين اللي شاركوا في الفيلم لازم يستبعدوا من النقابة، ويتحقق معاهم».

الفنان المصري أضاف: «اتصلت بيه قالي أنا شفت الفيلم دا فيديو وكان الفيديو دا اختراع جديد وأنا مش فاهم حاجة ، نزلت اشتريت جهاز فيديو وشفت الفيلم ، لقيت مشاهد إباحية استعانوا فيها بدوبلير شبهى، بحيث أظهر مثلا وأنا راكب سيارتى وداخل على شقة، ثم فى ضوء خافت فوق فى الشقة يتم تصوير شبيه لى من ظهره فى مشاهد مخلة، رحت للمحامي بتاعي وقلت له عاوز أقدم شكوى للنائب العام ورحت قابلت النائب العام».

حسين قال خلال أحد الندوات: «تم تشكيل لجنة فنية وأثبتوا إن فيه مشاهد أضيفت للفيلم لا تخصني ولا تخص الفنانة ناهد يسرى، وتم إثبات الواقعة لدي النائب العام ، ولكن بعد ذلك قامت الحرب الأهلية في لبنان ولم نتمكن من العثور على مخرج الفيلم، ومرت الأيام وقابلت المخرج في مهرجان كان وضربته بالفعل».

«سيدة الأقمار السوداء»، فيلم تم إنتاجه عام 1971، وعرضه في عام 1972، وأحدث ضجة كبيرة، وشارك في بطولته ناهد يسري، عادل أدهم، وحسين فهمي.

ناهد يسري
ناهد يسري
ناهد يسري
ناهد يسري
ناهد يسري
ناهد يسري
حسين فهمي