جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون في أحدث ظهور مع حبيبها: لا أفكر بالزواج.. صور

الجمعة 06 مارس 2020 | 05:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1169
توبا بويوكستون في أحدث ظهور مع حبيبها: لا أفكر بالزواج.. صور

التقطت عدسات الباباراتزي، الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» في أحدث ظهور مع حبيبها، رجل الأعمال أوموت أفيرجان خلال خروجهما من أحد المطاعم بعد سهرة خاصة جمعتهما بعدد من أصدقائهما على العشاء.

توبا فوجئت بفلاشات الكاميرات تنهال عليها بشكل هيستيري، الأمر الذي ادخلها في نوبة ضحك قوية، حيث كانت تتجول مع حبيبها في شارع مظلم إلى حد ما بعد خروجهما من المطعم، لتتفاجئ بفلاشات الكاميرات التي أثرت على بصرها ولم تتمكن من النظر للصحفيين لبرهة قصيرة، إلا أنها تداركت الموقف وجاوبت على أسئلتهم دون انزعاج.

على الجانب الفني، سأل الصحفيون الفنانة عما تعرضت له من انتقادات قوية بسبب جرأة المشهد الذي ظهرت فيه تستحم شبه عارية ضمن إحدى حلقات مسلسلها الجديد على Netflix «النهضة العثمانية»، حيث ابتسمت وقالت: «لا أفهم ردود الفعل القوية على هذا المشهد، فهو مشهداً عادياً ولا يستحق كل هذا الجدل».

وعلى الناحية الشخصية، سألها الصحفيون عن موعد الزواج من حبيبها، لتفاجئ الجميع بردها بأن علاقتهما مستقرة للغاية، إلا أنها لا تفكر بالزواج حالياً، مشيرة إلى أنها تركز الآن فقط على رعاية ابنتيها التوأم «مايا وتوبراك»، بالإضافة لعملها.

يُذكر أن توبا تجسد في المسلسل دور «مارا» زوجة السلطان العثماني مراد الثاني، ووالدة السلطان محمد الفاتح المعنوية «زوجة أبيه»، حيث كان يستشيرها في الكثير الأمور، وتشارك توبا في بطولة العمل أمام جيم يغيت اوزوم أوغلو، داملا سونماز، الايدا أكدوغان، بينار دينيز، اردال يلديز، سليم بايرقدار، اوسهان تشاكير، يفورك ماليكيان.

آخر عمل درامي عُرض لتوبا على الشاشة، كان مسلسل «جسور والجميلة» أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».

من ناحي أخرى، قررت توبا ختام 2019، واستقبال العام الجديد بهدية لجمهورها، حيث انشأت قناة رسمية باسمها عبر موقع يوتيوب، وطرحت عليها كوفر لأغنية Sayenizd، أو «بفضلكم»، التي صدرت في العام 1995 لـErcan Saatçi، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في أجواء هادئة، وكان لافتاً ظهور حبيبها، رجل الأعمال أوموت أفيرجان في بعض اللقطات بالكليب الذي اشرف أيضاً على اخراجه.

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون