جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد على ما أثير بشأن ثروة محمد صلاح

الجمعة 06 مارس 2020 | 05:51 مساءً
القاهرة - Gololy
450
أول رد على ما أثير بشأن ثروة محمد صلاح

رد مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ما نشر في أحد المواقع الأمريكية حول ثروة اللاعب عقب مرور 8 سنوات من احترافه في أوروبا.

كان موقع "along the boards" الأمريكي، قد نشر أن ثروة محمد صلاح الصافية مع مطلع العام 2020 بلغت ما يقرب من 70 مليون دولار، من دون ذكر المصدر.

وبحسب ما نشره "مصراوي" فإن مصدر مقرب من محمد صلاح، طلب عدم ذكر اسمه، قال: إن الرقم الذي جاء في التقرير الأمريكي غير صحيح، ولا يستند إلا على القيمة التي انتقل بها إلى الأندية منذ احترافه.

المصدر أضاف أن هذا التقرير ينضم إلى التقارير غير الدقيقة التي تتحدث عن حياة صلاح الشخصية من أصول وسيارات، مشددا على أن اللاعب لا يملك إلا 3 سيارات فقط منها واحدة في مصر.

الموقع الأمريكي كان قد رصد أيضا مشوار محمد صلاح الاحترافي، الذي بدأ في أبريل العام 2012، عندما رحل عن ناديه السابق المقاولون العرب إلى بازل السويسري، بعقد يستمر مدة 4 مواسم، ثم انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في يناير 2014.

ثم إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي في شتاء 2015، قبل رحيله إلى روما الإيطالي في صيف نفس العام، ثم كانت محطته الأخيرة بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح