جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاترينا كايف ستسرق قلبك في بهذا الفستان.. صور

السبت 07 مارس 2020 | 04:03 صباحاً
بوليود - Gololy
1135
كاترينا كايف ستسرق قلبك في بهذا الفستان.. صور

تتصدر ممثلة بوليوود كاترينا كايف في الوقت الحالي عناوين الصحف، بسبب إطالق أحدث أعمالها الفنية فيلم "سورياافانشي" للمخرج روهيت شيتي وبطولة النجم الكبيرة أكشاي كومار أيضًا.

الى جانب إطلاق البرومو الترويجي للفيلم مؤخراً، ظهر مقطع دعائي أخر أشد فتكاً لبطلة العمل كاترينا كايف على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج للفيلم.

قامت الممثلة السينمائية مؤخرًا بمشاركة ثلاث صور ساحرة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام تظهر فيها وهي ترتدي ملابس زهرية.

بدت كات أو قطة بوليوود كما اعتادت الصحافة الهندية أن تسميها وكأنها كائن أثيري في الصور التي أحبها ملايين المعجبين على حسابها الشخصي على تطبيق مشاركة الصور والفيديو.

في سياق أخر، كانت الممثلة ديبيكا بادوكون قد أعلنت دعمها الكبير لزميلتها كاترينا في الفيلم الجديد ديبيكا بادوكون تدعم زميلتها كاترينا كيف في الفيلم الجديد وتوجه لها هذه الرسالة, اليوم الاثنين 2 مارس 2020 02:35 مساءً

من المعروف أن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون من بين أعز الأصدقاء للفنانة كاترينا كيف، لذا أثبتت تواجدها كأبرز الداعمين لها، خاصة وأن الأخيرة تستعد في الوقت الحالي لعرض فيلمها الجديد "Sooryavanshi".

كاترينا كايف ستسرق قلبك في بهذا الفستان.. صور
كاترينا كايف ستسرق قلبك في بهذا الفستان.. صور
كاترينا كيف