جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في قضية القتل.. انقضاء الدعوى الجنائية ضد نجل أصالة

السبت 07 مارس 2020 | 05:23 مساءً
القاهرة - Gololy
828
في قضية القتل.. انقضاء الدعوى الجنائية ضد نجل أصالة

أودعت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشارعلي عبدالحميد، وأمانة سر ناصر عبدالرازق، حيثيات حكمها بانقضاء الدعوى الجنائة ضد خالد أيمن الذهبي، نجل الفنانة أصالة، في اتهامه بحادث تسبب في قتل المواطن هاني شاكر.

وأوضحت المحكمة في القضية التي حملت في القضية رقم 12717 لسنة 2019 جنح قسم أول القاهرة الجديدة، أنه بعد الاطلاع على أوراق القضية، وسماع المرافعة والشهود، وحضر أهالي المجني عليه وأقروا بالتصالح مع المتهم.

وأكملت المحكمة، أنه وفقاً لنص المادة 18 مكرر، من قانون الإجراءات الجنائية، المشكلة بالقانون 165 لسنة 2006، والتي تجيز للمجني عليه أو وكيله الخاص أو ورثته أو وكيلهم الخاص، إثبات الصلح مع المتهم أمام النيابة أو المحكمة بحسب الأحوال، وذلك في الجنح أو المخالفات المنصوص عليها بقانون العقوبات وفي الأحوال الأخرى التي ينص عليها القانون، ويجوز للمتهم أو وكيله إثبات الصلح المشار إليه، في الفقرة السابقة ويجوز الصلح في أية حالة كانت عليها الدعوي وبعد صدور الحكم باتا ويترتب علي الصلح انقضاء الدعوي الجنائية ولو كانت مرفوعة بطريق الإدعاء المباشر.

وأضافت المحكمة، أن الواقعة الماثلة من الوقائع التي نص عليها القانون وحددها في المادة 18 مكرر، من قانون الإجراءات الجنائية، وعليه فإن المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى الجنائية.

كانت قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار علي عبدالحميد، بانقضاء الدعوي الجنائية في اتهام "خالد أيمن" نجل الفنانة أصالة، في حادث تسبب في قتل المواطن "هاني شاكر"، بالتصالح، بعد موافقة أهالي المجني عليه على التصالح مع المتهم.

ترجع بداية الواقعة، إلي تلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة، بلاغا بوجود حادث كبير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين وفاة المجنى عليه، وهروب المتسبب فى الحادث.

وبتفريغ كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث المتهم "خالد أيمن" نجل الفنانة أصالة، إلا أن المتهم قام بتسليم نفسه لقوات الأمن واعترف بتسببه في الحادث بطريق الخطأ.

اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
حفل اصالة بفبراير الكويت
حفل اصالة بفبراير الكويت
حفل اصالة بفبراير الكويت
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
خالد الذهبي - ابن اصالة
خالد الذهبي - ابن اصالة
اصالة