جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارلوس تيفيز يقبل مارادونا بطريقة غريبة.. صور وفيديو

الاثنين 09 مارس 2020 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1254
كارلوس تيفيز يقبل مارادونا بطريقة غريبة.. صور وفيديو

فاجأ النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الجميع، بتقبيله للنجم دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، بطريقة حميمية.

كارلوس تيفيز، مهاجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، كشف عن سبب تقبيله الأسطورة دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق خيمناسيا، قبل مواجهة الفريقين فجر في المرحلة الأخيرة من الدوري الأرجنتيني.

تيفيز كان قد توجه قبل بداية المباراة إلى مارادونا، الذي كان يقف بالقرب من دكة احتياط فريقه، ليقبله في فمه ويعانقه بحرارة.

تيفيز علق على تلك اللقطة بعد المباراة، حيث قال إنه قبَّل مارادونا لكي يحالفه التوفيق والحظ.. مضيفا: كنت أعلم أن عليّ تقبيل دييجو، كنت محظوظا بهذه الطريقة.. في بعض الأحيان عليك البحث عن الحظ.

ويبدو أن الحظ قد حالف تيفيز حقا، إذ فرض نفسه نجما لمواجهة البوكا ضد خيمناسيا، بتسجيله الهدف الوحيد في اللقاء بتسديدة رائعة، ليهدي بوكا جونيورز، لقب الدوري الأرجنتيني.

كارلوس تيفيز  كان قد أحرز هدفا بتسديدة رائعة، ليهدي بوكا جونيورز لقب الدوري الأرجنتيني، حيث تفوق 1- صفر على خيمناسيا وانتزع لقب المسابقة في الجولة الأخيرة للموسم.

ريفر بليت كان متقدما على بوكا بفارق نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة الأخيرة، وكان سيضمن إحراز اللقب إذا خرج بالانتصار، لكنه تعادل 1-1 خارج أرضه مع أتليتيكو توكومان.. وفي التوقيت ذاته كان بوكا يحتاج إلى الفوز على أرضه أمام، خيمناسيا وينتظر تعثر ريفر.

كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز
 كارلوس تيفيز
 كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز