جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كمامة» جويل ماردينيان تفتح عليها نار السخرية.. شاهد

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1473
«كمامة» جويل ماردينيان تفتح عليها نار السخرية.. شاهد

يبدو أن حب المذيعة وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان لكل ما هو غريب وجديد لا يسير فقط على مستوى شكلها وتفاصيل إطلالاتها، وإنما هزم أيضاً فكرة الخوف والهلع المنتشرة عالمياً من فكرة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

جويل استبدلت الخوف بابتكار«كمامة» مختلفة، لتمنحها طلّة مميزة، حيث ظهرت في صورة جديدة ترتدي «كمامة» بيضاء مرصعة بفصوص براقة، الأمر الذي بدت معه وكأنها قطعة إكسسوار تتزين به المذيعة الشابة، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات النشطاء وسخريتهم، كما حذرها البعض من خطورة الكمامات الغير طبية، مؤكدين أنها قد تعرضها لخطر الإصابة بالفيروس.

برنامج «Beauty Match تحدي الفاشينستا» هو أحدث برنامج لجويل ماردينيان، وقد قدمته حديثاً عبر شاشة mbc4 من الأحد إلى الخميس.

يُذكر أنه إلى جانب تقديم جويل لبرا  التجميل عبر شاشة mbc منذ سنوات، تمتلك جويل ماركة ماكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر تحمل اسمها، بالإضافة لعيادات ومراكز التجميل والعنابة بالبشرة التي افتتحتها في عدد من الدول العربية.

على الجانب الشخصي، جويل ماردينيان تزوجت مرتين؛ الأولى من والد ابنها بايلي، والمرة الثانية عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا والتي انجبتها عام 2011، كما اعلنت جويل عام 2018 عن تبينها لطفل اطلقت عليه اسم «ناثان مارك».

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان
جويل ماردينيان