جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شكران مرتجى توضح حقيقة الخلافات بينها وبين أمل عرفة

الجمعة 13 مارس 2020 | 03:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
934
شكران مرتجى توضح حقيقة الخلافات بينها وبين أمل عرفة

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى، على الخلافات بينها وبين مواطنتها الفنانة أمل عرفة بسبب رفضها الإجابة على سؤال حول من هي الأهم وأكثر حضورًا على الشاشة أمل عرفة وماجي بوغصن.

شكران مرتجى، قالت خلال لقائها ببرنامج MBC Trending ، والمذاع عبر فضائية mbc 4، إنها تحب امل عرفة وتكن لها كل احترام والمشكلة أخذت وقتها وانتهت مؤكدة أنها صديقتها منذ أيام الدراسة وبينهما ذكريات كثيرة لا تنسى.

وأوضحت أن عدم جوابها خلال لقائها ببرنامج "أكلناها"، مع الفنان باسم ياخور، تم فهمه خطأ، ولكن المقصود هو المحبة بين الطرفين، وهما صديقتين وأمل هي من عرفتها على ماجي بو غصن، ووصفت أمل بأنها نجمة كبيرة ولها تاريخ وأرشيف، وبينهما خبز وملح.

من ناحية أخرى تشارك شكران مرتجى، مع الفنانة أمل عرفة، في مسلسل "شارع شيكاغو"، وهو مسلسل رومانسي بوليسي تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الماضي، ويعود اسم المسلسل إلى شارع كان موجود فعلًا في سوريا.

مسلسل “شارع شيكاغو” يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنان الكبير دريد لحام، وسلاف فواخرجي، وأمل عرفة، وعباس النوري، وشكران مرتجى، ونظلي الرواس، ومهيار خضور، ونادين سلامة، ونادين خوري، وهدى شعراوي.

امل عرفة - امل عرفه
امل عرفة
امل عرفة
امل عرفة
امل عرفة
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى