جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبرار سبت تتلقى التهاني بمناسبة عيد ميلادها.. شاهد

الجمعة 13 مارس 2020 | 03:58 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
2812
أبرار سبت تتلقى التهاني بمناسبة عيد ميلادها.. شاهد

تلقت الفنانة البحرينية أبرار سبت رسائل تهنئة من شقيقاتها الثلاثة شيماء وشيلاء وشذى، بمناسبة عيد ميلادها.

الفنانة شيماء سبت قالت في تهنئتها لشقيقتها لأبرار: "كل عام وانتي بخير وعقبال عمر شعيب النبي اختي الصغنونة #ابرار_سبت واللي احسها بنتي وحبيبتي بخير وصحة وسلامة وربي يحقق كل احلامج وامانيج ويسعدج ويحفظك ويوفقج بكل خطوة يبارك لج فيها".

أما الفنانة شيلاء سبت فقالت في تهنئتها لأبرار: "اوختي تؤمتي الصغير وصديقتي كل عام وانتي كل شي بحياتي يا عسى الفرح ما يفارقج ابد احبج قد الدنيا واكثر.. كل عام وانتي بخير وصحة وكل احلامج وامانيج تتحقق".

وتمنت الفنانة شذى سبت لشقيقتها أبرار عام مليء بالخير وتحقيق الأحلام، بقولها: "روحي ونبض قلبي #برور_صغير كل عام وأنتي بألف خير وعقبال مليون سنة وان شاء الله تكون سنة خير عليج تتحقق فيها كل احلامج وامانيج .. #ابرار_سبت".

وكانت الفنانة البحرينية أبرار سبت قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير مميزة، تألقت فيها بفستان أحمر شديد الأناقة، والذي ارتدته في حفل خطوبة شقيقتها شذى سبت، والذي أقيم في إحدى القاعات الكبرى، وبحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

الحفل رفع شعار “ممنوع التقبيل”، وذلك خوفا من مرض “كورونا”، حيث كتبت لائحة علقت في القاعة: “حضوركم غالي وحرصا على سلامتكم نناشدكم في التقيد بتجنب التقبيل والمصافحة بالأيدي حفاظا على سلامة الجميع”.

وتألقت العروس بفستان أبيض طويل مزين بالنقوش، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامح وجهها.

خطوبة شذى سبت
خطوبة شذى سبت
ابرار سبت
ابرار سبت
ابرار سبت
ابرار سبت