جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي يعود للسينما بعد غياب 7 سنوات

السبت 14 مارس 2020 | 05:53 مساءً
القاهرة - Gololy
552
أحمد مكي يعود للسينما بعد غياب 7 سنوات

يعود الفنان والنجم المصري أحمد مكي، من جديد للسينما بعد غاب دام 7 سنوات منذ أخر أعماله سمير أبو النيل عام 2013.

وكان مكي قد تعاقد، على الفيلم الجديد مع المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه كريم السبكي في أول تجربة كوميدية له.

من ناحية أخرى، احتفل الفنان أحمد مكي مؤخرا بنجاح مسرحيته "حزلقوم" التي شارك بها ضمن ‏فعاليات شتاء الرياض وعُرضت من 5 وحتى 9 فبراير على ‏مسرح أبو بكر الشدي بالعاصمة السعودية.‏

مسرحية "حزلقوم" بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وميرنا جميل، وإخراج كريم سامي‏‎.

وكان الفنان المصري قد استغل تواجده في السعودية، وقام بأداء مناسك العمرة، وظهرت صورة لمكي من أمام الكعبة، وكان يرتدي ملابس الإحرام.

وقدم الفنان أحمد مكي، مسرحيته الجديدة “حزلقوم”، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات شتاء الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، وكان العرض الأول لها الأربعاء 5 فبراير.

وكانت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قد أقامت مؤتمرًا صحافيًا للكشف عن تفاصيل مسرحية “حزلقوم”، التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد مكي، بعد غياب سنوات عن المشاركة في أعمال تلفزيونية أو مسرحية.

وأثناء المؤتمر أحرج مكي مراسلاً لإحدى القنوات بعدما طلب منه التحدث بطريقة الشخصية البطلة في المسرحية، “حزلقوم”، قائلًا: “اللي بتطلبه ده مينفعش”.

وأجرى مكي، بعد المؤتمر الصحافي لقاءً تلفزيونيًا مع مراسلي بعض البرامج والقنوات، أكد خلاله أنه سيتحدث في هذه المسرحية باللهجة المصرية، وليس  اللهجة السعودية كما يعتقد البعض، معلقًا: “الموضوع مصري كله”.

احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي وعلي ربيع واوس اوس
احمد مكي و اوس اوس
احمد مكي و اوس اوس
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي
احمد مكي