جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات.. صور

الاثنين 16 مارس 2020 | 07:11 مساءً
القاهرة - Gololy
519
كريستيانو رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات.. صور

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تحويل سلسلة الفنادق التي يمتلكها في بلاده إلى مستشفيات من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

 وتم الإعلان عن حالة الطوارئ في البرتغال حتى 9 أبريل المقبل بعدما انتشر فيروس كورونا على نطاق واسع في البرتغال ودول كثيرة حول العالم.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أشارت إلى أن رونالدو قرر تحويل الفنادق التي يمتلكها في البرتغال وتحمل العلامة التجارية "CR7" إلى مستشفيات للمساعدة في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد في بلاده مجانا.

مبادرة رونالدو الإنسانية لم تتوقف عند هذا الحد بحسب الصحيفة التي أكدت أن النجم البرتغالي قرر أيضا دفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.

كريستيانو علق على الأحداث الأخيرة، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتي ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التي تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا.

لاعب ريال مدريد السابق أضاف، أود أن أرسل دعمي لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث في هذا العالم الأن، قبل أي مصلحة أخرى.

فيروس كورونا، تسبب في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

والدة كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو
خورخي مينديز - وكيل كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تشيزاري برانديلي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو