جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عبده يعلق على خلاف أحلام وأصالة لأول مرة

الاثنين 16 مارس 2020 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
546
محمد عبده يعلق على خلاف أحلام وأصالة لأول مرة

علق فنان العرب، الفنان السعودي محمد عبده، لأول مرة، على الخلاف الذي وقع بين الفنانتين أحلام وأصالة مؤخرا.

الفنان السعودي أكد، في تصريحاته لقناة "سكاي نيوز" العربية، إن هذا الخلاف سيزول وإن الجفاء بينهما ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، مشيرا إلى اعتقاده أنهما لا ترفضان المصالحة على المستوى الشخصي.

وأضاف: "لا أعتقد أن ثمة جفاء بين أحلام وأصالة، فهذا يظهر فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهما في الواقع حبيبتان وأنا أعرفهما كلاً منهما جيداً، ربما يكون الخلاف بينهما ضرباً من المشاكسة الإعلامية يمكن أن تزول مع مرور الوقت".

وكان الخلاف قد أشتعل بين أحلام وأصالة، بعد أن علقت أحلام على تغريدة لأصالة عن الإنسانية، حيث قالت: “هذا ‏نفس الكلام اللي دايم أقوله لفجر عنك، إن أنتي ما في منك، طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي لكِ، اللي مستحيل ينتهي شكرًا على ‏كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك، ومش غريبة عليكِ، أنتي معطاءة مع الكل، جزاك الله خير”.‏

لترد عليها أصالة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني، وبتحبيني كتير، بس ليش مرات بتجاكريني، يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن، المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.‏

أحلام اعتبرت كلام أصالة به هجوم عليها، وهو ما دفعها لحذف تعليقها، كما حذفت متابعتها لأصالة على “تويتر”.

أحد جمهور أصالة وجه سؤالا لأحلام عن سبب حذفها للتعليق، فردت أحلام بتعليق حاد هاجمت فيه أصالة ومعجبيها دون ذكر صريح لاسمها، قائلة: مسحت البوست لاني تحسفت اني اصلاً كتبته ما ادري ان الحقد واااصله مراحلها الاخيره عرفتي ليش يا حثاله وياليت ترفعين علي قضيه عشان اشوف وجهك الجزمه ومن اليوم ورايح هذا سقف الحديث معاكم يالله #حيوانات”.

وتابعت: “ومطربتكم #بلوك يالله خلوا تويتر ينتعش اليوم بالملكه يا حثاله.. الله يذكر بالخير فجر اللحين عرفت ليش الكلام اللي تكتبه وتاكدت من كلامها والمتابعه اللي فيها نفاق ما ابيها وبلوك.. أنا اخاف ان حتى صوتي تستعيرونه شعر مكياج تصوير باقي بس صوتي ههههههه ونسيت مصممي قريباً وانا اللي اغار بعد لوووول”.

ابنة اصالة و احلام
احلام و اصالة
احلام و اصالة
احلام و اصالة
اصالة و احلام
حفل محمد عبده