جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا كاري تتصدى لفيروس كورونا على طريقتها.. صور

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 05:43 صباحاً
ترجمة - Gololy
824
ماريا كاري تتصدى لفيروس كورونا على طريقتها.. صور

شاركت المطربة والنجمة الأمريكية ماريا كاري، في حملة ضد فيروس كورونا، وذلك عبر فيديو كليب مدته 20 ثانية، بصحبة توأمها موروكو ومونرو "8 سنوات".

النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاماً، ظهرت وهي تغني Me and Mariah مع طفليها وهم يغسلون أياديهم على حوض في منزلها، وظهروا في مقطع بثته على تطبيق تيك توك وعلى حسابها عبر تويتر.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيه مونرو وموروكو أمهما الغناء، إذ سبق لهما الغناء معها في إحدى الحفلات الموسيقية.

وعلى جانب أخر، تؤكد المطربة الشهيرة أنها تحتفظ بعلاقة ودية مع طليقها ووالد توأمها نجم البوب نيك كانون، مع اتفاق تام على رعاية الطفلين حتى إنهما قضيا الكريسماس الماضي معهما.

الطريف أن ماريا تعتبر النجمة الراحلة مارلين مونرو إحدى أيقوناتها في الحياة، لذلك أطلقت اسمها على ابنتها التوأم.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية ماريا كاري، قد احتفلت بالعرض الخاص لفيلم A Fall From Grace، بحضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك.

ومن جانبها نشرت صحيفة الديلي ميل، لقطات من وصول ماريا كاري للعرض الخاص للفيلم، الذي تنتجه شبكة البث الرقمي الشهيرة نتفليكس.

ويخرج الفيلم، المخرج تايلر بيري، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية الأولى له، ويشارك في بطولته عدد مميز من النجوم الكبار.

وعرف النجم تايلر بيري، بأدواره السينمائية المميزة، وخاصة تجسيده لشخصية المرأة العجوز “ماديا”، في عدد من الأجزاء، قدم بها نمط عيش أعضاء متجمع اصحاب البشرة السمراء بالولايات المتحدة.

وعلى جانب اخر، أنهت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري عام 2019 بمفاجأة مؤسفة في ليلة رأس السنة، حيث تعرض حسابها الشخصي على موقع تويتر للاختراق، مؤخرا، وقام المخترق بنشر العشرات من التغريدات العدوانية والعنيفة والفضولية.

ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري