جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم بالجبس في أول ظهور لها بعد إصابتها.. شاهد

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1179
نيللي كريم بالجبس في أول ظهور لها بعد إصابتها.. شاهد

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم مؤخرا للإصابة خلال تصوير إحدى مشاهدها في مسلسل “100 وش”، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

أحمد طلعت، صديق نيللي، نشر صورة تجمعه بها، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وذلك في أول ظهور لها بعد إصابتها في ساقها جراء حادث السقوط الذي تعرضت له أثناء تصوير أحد مشاهدها.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة وهي تضع ساقها في الجبس، وظهرت ممسكة بباقة من الورود، وبدت بحالة معنوية عالية، وعلق طلعت على الصورة، قائلا: "حمد لله علي سلامتك يا غالية .. تقوميلنا بالسلامة و الواوا تخف بسرعة".

وأضاف: "والحمد لله علي نجاحنا قواتنا في إنقاذ البيت من مياه الأمطار اللعينه.. حبيبت قلب اخوكي يا اغلي النونات"، فردت نيللي بقولها: "حبيبي يا توتي.. الحمد الله إنقاذ البيت تم بخير".

وكانت صفحة شركة “العدل جروب” المنتجة للمسلسل قد نشرت مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط نيللي كريم من أعلى دراجة بخارية، أثناء تصويرها لمشهد من المسلسل.

وكشف المنتج جمال العدل تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها الفنانة نيللي كريم، خلال التصوير قائلًا، إنها سقطت من أعلى دراجة بخارية خلال التصوير، ما تسبب في إصابتها بالقدم، وأن الأطباء قاموا بإجراء عدة غرز لها في القدم”.

وأضاف، أنها خرجت من المستشفى بعد هذا الإجراء، وستواصل التصوير خلال الأيام القادمة.

يذكر أنه كانت قد ترددت أنباء منذ فترة عن وجود قصة حب تجمع الفنانة نيللي كريم بأحمد طلعت، لكن الفنانة نفت هذه الأنباء، قائلة إنه من المضحك أن ترد على ذلك ولكنها تعتبر أحمد أخ وصديق مقرب لها منذ سنوات، وطالبت الميديا أن تتوقف عن الحديث عن ذلك.

نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم